فرص

هذه هي أفضل المواقع للبحث عن العمل عن بعد عبر الإنترنت 66 موقع إلكترونى للعمل الحر والربح بالدولار


هذه هي أفضل المواقع للبحث عن العمل عن بعد عبر الإنترنت 66 موقع إلكترونى للعمل الحر والربح بالدولار


1. فليكسجوبس

فليكس جوبس(يفتح في علامة تبويب جديدة) لديها أكثر من 50 فئة عمل عن بعد ، مع وظائف تم فرزها مسبقًا تتراوح من العربات المستقلة ، إلى العمل بدوام جزئي ، إلى الوظائف بدوام كامل ، مع وظائف عن بعد تختلف من مستوى مبتدئ إلى تنفيذي. تستضيف لوحة الوظائف الافتراضية حاليًا أكثر من 20000 وظيفة من المنزل ومنشورات وظائف بدوية رقمية.


2. ARC


Arc هي لوحة عمل تعمل عن بُعد فقط للمطورين الذين يعيشون في جميع أنحاء العالم. إذا كنت جديدًا في عالم التكنولوجيا ، فقد يكون هذا مصدرًا رائعًا لك. قم بمسح  صفحة وظائف المطورين الصغار والتدريب الداخلي الخاصة بهم(يفتح في علامة تبويب جديدة) للحصول على قوائم الوظائف التي تم تمييزها خصيصًا للمتقدمين للمبتدئين. قد يكون من الصعب العثور على وظائف مطور حقيقي للمبتدئين ، ولكن هذا مكان رائع للبدء.


3. REMOTE.CO

Remote.co(يفتح في علامة تبويب جديدة) يقوم يدويًا برعاية قائمة الوظائف عن بُعد ويسمح لك بالبحث أو التصفح حسب نوع الوظيفة. تتضمن هذه القوائم وفئات الوظائف: وظائف خدمة العملاء ، وفرص التصميم ، ووظائف المطورين ، وأدوار التوظيف والموارد البشرية ، ووظائف المبيعات ، وغيرها من الوظائف عن بُعد عبر الإنترنت (بما في ذلك الكتاب والمديرين والمسوقين)


4.JUSTREMOTE

JustRemote(يفتح في علامة تبويب جديدة) يغطي العديد من مجالات العمل والعمل عن بعد ، بما في ذلك: التطوير والتسويق والتصميم والموارد البشرية ومواقع نجاح العملاء. يمكنك تصفية الأدوار حسب الموقع ، وتوضح لوحة الوظائف الافتراضية الخاصة بهم بوضوح ما إذا كانت المناصب لها متطلبات متداخلة في بلد معين أو وقت معين.


5. المهن الافتراضية

الدعوات الافتراضية(يفتح في علامة تبويب جديدة) تتميز لوحة الوظائف بمناصب العمل عن بعد في مجالات العمل مثل الكتابة الفنية وشبه القانونية ويتم إدارتها من قبل فريق بعيد تمامًا. بالإضافة إلى لوحة الوظائف الخاصة بهم ، تحتوي مدونة الموقع على نصائح رائعة.


6. بانجيان

بانجيان(يفتح في علامة تبويب جديدة)توفر لوحة الوظائف الافتراضية قائمة قوية بالوظائف المفتوحة والبعيدة بما في ذلك تطوير الويب وتصميم UX وإنشاء المحتوى والتسويق الرقمي بالإضافة إلى فرصة المشاركة في مجتمعهم عبر الإنترنت.


7. نحن نعمل عن بعد

مع تصميم بسيط ومباشر ،  لوحة الوظائف الافتراضية هذه(يفتح في علامة تبويب جديدة) هي خدمة شاملة للعمل عن بعد من المنزل ، من خدمة العملاء ، إلى تصميم الويب ، إلى البرمجة. نحن نعمل عن بعد يربط أكثر من 130،000 مستخدم شهريًا بفرص العمل عن بعد. إنها تذكرتك إلى العمل عن بعد في أي وقت من الأوقات.


8. البعيدة

نفي(يفتح في علامة تبويب جديدة) عبارة عن نشرة إخبارية نصف شهرية للباحثين عن عمل المهتمين بالعمل عن بُعد والتي تتضمن قائمة قوية بالوظائف عن بُعد مقسمة حسب فئات الوظائف - المبيعات والدعم وهندسة المنتجات والتسويق وما إلى ذلك - مما يسهل العثور على نوع الوظيفة المحدد الذي تريده تبحث عنه.


9. تخطي محرك الأقراص

من خلال علامة تبويب الموارد سهلة الاستخدام وقائمة موثوقة للوظائف عن بُعد ، فإن لوحة الوظائف الافتراضية هذه تتوافق مع مهمتها التي تحمل اسمًا. إذا كنت تستخدم الموارد  تخطي محرك الأقراص(يفتح في علامة تبويب جديدة) يوفر ، يمكنك حقًا تبديل حالة الجمود الصباحي القبيحة الخاصة بك للعمل عن بُعد على مهل.


10. موافق عن بعد

موافق البعيد(يفتح في علامة تبويب جديدة) هو موقع وظائف بعيد يقوم بتمييز جميع قوائم الوظائف الخاصة بهم - يمكنك تعيين عوامل تصفية للقوائم المحددة التي تريدها ، بما في ذلك الوظائف المنشورة من قبل شركات التوظيف ، حسب مستوى الخبرة (مبتدئ ، وكبير ، وما إلى ذلك) ، حسب نوع الوظيفة (مبيعات ، تسويق ، التصميم والتطوير والمزيد) ، وحتى ما إذا كانت وظائف متعلقة بالتكنولوجيا أو غير متعلقة بالتكنولوجيا (بالطبع حتى الوظائف "غير التقنية" - أشياء مثل المحللين والمسوقين - ستستفيد من بعض  المهارات التقنية الأساسية ).


11. البدو العاملون

البدو العاملين(يفتح في علامة تبويب جديدة) هي خدمة رسائل إخبارية مخصصة للرحالة الرقميين المشغولين. عندما تقوم بالتسجيل في النشرة الإخبارية ، فإن Working Nomads ستسلم بعد ذلك قائمة منسقة بالوظائف عن بُعد مباشرةً إلى صندوق الوارد الخاص بك. يمكنك اختيار رسائل البريد الإلكتروني اليومية أو الأسبوعية ، ثم الاستمرار في الانتقال إلى المدينة التالية بينما يأتيك البحث عن وظيفة عن بُعد.


12. جوبسبريسو

جوببرسو(يفتح في علامة تبويب جديدة) يتميز بمجموعة واسعة من الوظائف المنسقة في التكنولوجيا والتسويق ودعم العملاء والمزيد. يمكنك البحث في لوحة الوظائف الافتراضية الخاصة بهم عن الوظائف الشاغرة ونشر سيرتك الذاتية ليتم البحث عنها ومشاهدتها من قبل أصحاب العمل المحتملين.

13. أوروبا

إذا كنت باحثًا عن عمل وتتطلع إلى العمل عن بُعد في المناطق الزمنية الأوروبية (سواء كنت من أوروبا أم لا) ، فستحتاج إلى زيارة  أوروبا(يفتح في علامة تبويب جديدة). لوحة الوظائف الافتراضية هذه مليئة بقوائم الوظائف من الشركات التي يسعدها العمل مع  الموظفين في المنزل وعن بُعد(يفتح في علامة تبويب جديدة) الذين يرغبون في القيام بعمل يعتمد على المناطق الزمنية الأوروبية.


14. خارجي

الاستعانة بمصادر خارجية(يفتح في علامة تبويب جديدة) أزواج العمال عن بعد مع أصحاب العمل الذين يبحثون عن موظفين بدوام كامل وبدوام جزئي. يمكنك تصفح الوظائف حسب الفئة: التصميم والوسائط المتعددة ، وتطوير الويب ، والكتابة والمحتوى ، وخدمة العملاء ، والمبيعات والتسويق ، والمزيد.


15. POWERTOFLY>

بوويرتوفلاي(يفتح في علامة تبويب جديدة) يركز على التوفيق بين النساء في مجال التكنولوجيا والوظائف عن بعد والعمل من المنزل. إذا انضممت إلى قاعدة بيانات المواهب الخاصة بالموقع ، فستخضع بعد ذلك لعملية تدقيق وستتم مطابقتك للحصول على نسخة تجريبية مدفوعة (فترة اختبار من 2 إلى 4 أسابيع) مع صاحب عمل محتمل.


16. وظائف الهبوط

أثناء  الهبوط وظائف(يفتح في علامة تبويب جديدة) ليس لديهم قسم كبير من فرص العمل التقنية المخصصة لهم للعمل عن بعد ، فهم يقومون برعاية قوائمهم بعناية. كميزة إضافية - على عكس العديد من لوحات الوظائف - يتيح لك موقعهم تصفية بحثك عن الوظائف التي تكون إما بعيدة تمامًا أو بعيدة جزئيًا أو حتى عن بُعد ضمن مسافة التنقل المادية.


17. الوظائف الأصلية

وظائف أصيلة(يفتح في علامة تبويب جديدة) يُطلق على نفسه اسم "لوحة الوظائف لمحترفي الويب". انقر فوق "الشعار اللاسلكي" الذي يستخدمه الموقع للبحث عن الوظائف ثم قم بالتصفية حسب الوظائف عن بُعد. هذه لوحة عمل افتراضية مصممة بشكل جميل وسهلة الاستخدام ، مما يعكس تركيزها على توفير فرص عمل لمصممي الويب ومطوري الويب.


18. مراوغة

دريبل(يفتح في علامة تبويب جديدة) يُعرف غالبًا باسم الموقع الأساسي لمصممي الويب المستقلين لمشاركة محافظهم والعثور على أعمالهم التالية - ولكن لديه أيضًا ميزة قائمة وظائف أقل شهرة. توجد علامة تبويب الموقع أعلى الشاشة حيث يمكنك النقر فوق "بعيد / في أي مكان" ثم الخروج إلى السباقات للعثور على حفلة العمل التالية من المنزل.


19. ملاك

هل حلمت دائمًا بالعمل في شركة تقنية ناشئة ، لكنك لا تعيش في مركز تقني؟ هذا هو جمال العمل عن بعد - لا يهم! إذا توجهت إلى  AngelList(يفتح في علامة تبويب جديدة) - أعلى مصدر لقوائم وظائف بدء التشغيل - يمكنك إدخال البحث عن وظيفة والنقر فوق "موافق عن بُعد" عندما يُطلب منك نوع البحث. بعد ذلك - سواء كان مركزًا تقنيًا أم لا - يمكنك العثور على شركة ناشئة مناسبة لك.


20. الخزينة المهنية

قبو الوظيفي (يفتح في علامة تبويب جديدة) يتتبع أكثر من 1800 شركة ويسحب أكثر من 200 وظيفة جديدة عن بُعد مباشرة منها كل يوم. يحذفون الوظائف منتهية الصلاحية تلقائيًا ويميزون الوظائف في العديد من المجالات المختلفة ، مثل: التصميم والتسويق والكتابة والدعم وتطوير البرامج.


21. توبتال بيزنس

توبتال بيزنس(يفتح في علامة تبويب جديدة) يركز على ربط مستشاري الأعمال بمشاركات الشركات المستقلة. سواء أكنت تجلب خبرة إدارة المشروع إلى الطاولة ، أو كنت خبيرًا في بناء النماذج المالية ، فإن موقع ونموذج Toptal Business يعتبران رحالة رقميًا ، وعملًا عن بُعدًا ، وصديقًا للعمل المستقل.


22. FIVERR

فايفر(يفتح في علامة تبويب جديدة) هو موقع مفيد للعثور على أول العربات التي تعمل لحسابهم الخاص وبناء محفظة سريعة. يركز موقع Fiverr على "العربات" أو "الوظائف الصغيرة" ، مثل تحرير صورة في Photoshop ، أو تصميم إعلان على Facebook ، أو طرح عناوين المقالات التي تستحق ترتيب SEO.


23. عمل

حتى العمل(يفتح في علامة تبويب جديدة) يتميز بقوائم الوظائف المستقلة عن بُعد في مجموعة من الفئات: أشياء مثل المساعدين الافتراضيين ومطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة وكتّاب الإعلانات. تستخدم شركات مثل Zendesk و Dropbox و Airbnb الموقع لتوظيف مستقلين عن بُعد ، لذلك إذا كنت مستعدًا لبدء العمل المستقل لبعض العملاء الرئيسيين دون الحاجة إلى الدخول في مكتب ، فقم بإنشاء ملف تعريف Upwork الخاص بك في أسرع وقت ممكن.


24. FREELANCER.COM

Freelancer.com(يفتح في علامة تبويب جديدة) يدعي أنه "أكبر سوق في العالم للاستعانة بمصادر خارجية" ، وهو مليء بعربات العمل الحر عن بُعد. مع أكثر من 13 مليون مستخدم ، فإنه يتميز بوظائف مستقلة لمطوري PHP وكتاب المحتوى ومصممي الويب على حد سواء. كل ما عليك القيام به هو إنشاء ملف تعريف ، ومن ثم يمكنك البدء في المزايدة على الوظائف.


25. FREELANCERMAP.COM

خريطة(يفتح في علامة تبويب جديدة) يسمح للمستخدمين بالبحث في الآلاف من مشاريع تكنولوجيا المعلومات النشطة التي تبحث عن أعضاء الفريق المستقل عن بُعد. يتمتع الموقع بانتشار عالمي ، حيث توجد مشاريع مدرجة حاليًا على صفحتها الأولى من شركات في الولايات المتحدة وأستراليا وجمهورية التشيك.

26- مسدس

Gun.io(يفتح في علامة تبويب جديدة) هي عبارة عن منصة مستقلة مصممة خصيصًا لمطوري الويب المستقلين. يمكنك التسجيل من خلال GitHub (لذا تأكد من أن ملفك الشخصي على GitHub محدث ونشط) ، وسيساعدونك في مطابقتك مع الشركات التي تحتاج إلى خدماتك.


بغض النظر عن مهاراتك أو خلفيتك أو احتياجاتك ، هناك وظيفة عن بُعد لك. اصنع شبكة واسعة من خلال البحث في مواقع الوظائف ذات الاهتمام العام هذه

إذا كنت تبحث عن وظائف تعمل من المنزل عبر الإنترنت ، فجرب لوحات الوظائف التقليدية أيضًا. تقوم بعض الشركات التي عادةً ما تقوم بالتوظيف فقط لمواقع محددة بنشر الوظائف عن بُعد أيضًا.


27. ميوز

مع واجهة مستخدم رائعة ومعلومات شاملة حول جميع الشركات والوظائف التي تتميز بها ،  The Muse(يفتح في علامة تبويب جديدة) يجعل البحث عن وظيفة في المنزل أمرًا سهلاً.


28. INDEED

بالفعل(يفتح في علامة تبويب جديدة) يسحب بيانات الوظائف من جميع أنحاء الإنترنت وحول العالم ، مما يجعله أحد أقوى محركات البحث عن الوظائف. حتى كتابة هذه السطور ، أسفر البحث عن وظائف عن بعد في الواقع عن أكثر من 2000 قائمة عبر الوظائف.


29. منشئ وظائف

منشئ المهنة (يفتح في علامة تبويب جديدة) يدعي موقع الوظائف أنه أكبر موقع للتوظيف عبر الإنترنت في الولايات المتحدة. ما عليك سوى كتابة "عن بُعد" أو "عن بُعد" ككلمة رئيسية ، وستجد أكثر من 9000 وظيفة بدوام جزئي وعقد ووظيفة بدوام كامل.


30. المثالي

المثالي (يفتح في علامة تبويب جديدة)ليست لوحة وظائف بعيدة حصريًا ، ولكنها لا تزال تحتوي على المئات من قوائم الوظائف البعيدة في جميع أنحاء العالم (فقط انقر فوق "بعيد" تحت المواقع). كل هذه الوظائف مع المنظمات والمنظمات غير الربحية الملتزمة بإحداث فرق إيجابي في العالم. اعمل من أي مكان في العالم تريده ، واكسب المال ، وساهم في قضية نبيلة؟ هذا فوز بعيد.


31. نقطة بعيدة

تعمل Remote Dot   Remote (DOT) على تبسيط احتياجات عملك من خلال توفير دعم أساسي للاحتياجات الفنية اليومية لشركة ناشئة أو شركة Fortune 500.


32. كروس

كروس أوفر هي عبارة عن منصة توظيف متخصصة في الوظائف عن بُعد بنسبة 100٪. نحن نربط المحترفين الموهوبين من جميع أنحاء العالم بالشركات التي تتطلع إلى توظيف الأفضل. لدينا أكثر من 70 شركة عملاء توظف حاليًا أكثر من 4000 عامل في أكثر من 130 دولة.


33. دائرة نائية

موقع Remote Circle الذي يساعدك في العثور على الوظائف التي توظف في منطقتك الزمنية


34. وظائف ديناميت

Dynamite Jobs لأكثر من 10 سنوات ، كنا نربط المرشحين والشركات البعيدة. الاختلاف الوحيد الآن هو أن لدينا موقعًا واسمًا.


35. وركيو

Workew هي لوحة وظائف ومنصة توظيف لتحسين عملية التوظيف بالكامل في عصر العمل الجديد هذا. انشر وظيفة وقم بالوصول إلى آلاف المهندسين والمطورين والمصممين والمسوقين والكتاب وغيرهم من المرشحين عن بُعد.


36. 100 وظيفة عن بعد

100 وظيفة عن بعد نحن  مجلس وظائف  يروج ويسرد العمل من المنزل


37. Werk

Werk هي شركة هدفها ربط أصحاب العمل الموثوق بهم بأفضل التجار هناك. نحن هنا من أجلكم - التجار الذين يبنون المنازل ...

38. البعيد 

عن بعد يمكّن الشركات من تبسيط كيفية توظيف المواهب العالمية من خلال حلول الرواتب والضرائب والموارد البشرية والامتثال العالمية المدمرة لمجموعة ...


39. ريموت فور يو

Remotely4U  كن مشغل دردشة واعمل من أي مكان!


40. DailyRemote

DailyRemote هل تبحث عن وظيفة عن بعد وتريد العمل من المنزل؟ تقدم بطلب للحصول على أفضل الوظائف عن بعد في تطوير البرمجيات والتصميم والدعم والمبيعات والكتابة والمنتج وغيرها 


41. torre.co

Torre ، المعروف أيضًا باسم torre.co ، هو موقع توظيف عبر الإنترنت ، يركز بشكل أساسي على أدوار العمل عن بُعد. تم تأسيسها كشركة ناشئة في عام 2019 من قبل رجل الأعمال الكولومبي الأمريكي ألكسندر تورينيغرا ، وهو أيضًا الرئيس التنفيذي لها.


42. ProBlogger

لقد كانت ProBlogger موطنًا للمدونين الراغبين في إنشاء مدوناتهم وتنميتها ، ثم الانتقال إلى الاحتراف لكسب المال في المدونات.


43.القذف

Dribbble هو المجتمع الذي يكتسب فيه المصممون الإلهام والمجتمع والوظائف وهو أفضل مورد لك لاكتشاف المصممين والتواصل معهم في جميع أنحاء العالم.


44. AngelList

تقدم AngelList المشروع عبر الإنترنت باستخدام أدوات جمع التبرعات الخاصة والمهنية للشركات الناشئة والمستثمرين ذوي الجودة العالية. إطلاق النقابات للسماح بتبسيط ..


45. Stack Overflow

Stack Overflow تمكين العالم من تطوير التكنولوجيا من خلال المعرفة الجماعية.

تخدم منصتنا العامة 100 مليون شخص كل شهر ، مما يجعلها واحدة من أشهر مواقع الويب في العالم.

تعمل إدارة المعرفة غير المتزامنة وتقديم التعاون ، Stack Overflow for Teams ، على تغيير طريقة عمل الأشخاص.


46. ​​وظائف جيثب

GitHub JOBS النظام الأساسي الكامل للمطورين لإنشاء برامج آمنة وتوسيع نطاقها وتقديمها.


47. تيك جنكشن

تضع شركة Tech Junction Ltd عالمًا من التميز التكنولوجي تحت تصرفك مما يتيح لك الوصول إلى حلول البرامج والأجهزة والتكنولوجيا الرائدة في العالم 


48. برنامج PowerToFly

PowerToFly هو المكان الذي تتلقى فيه مشورة مهنية متخصصة ، وتدريب فيديو مجاني ، وتدريب ووصول حصري إلى الوظائف والأحداث في كبرى الشركات.


49. هبوط وظائف AI

تقوم شركة Landing AI ببناء فريق عالمي من خبراء الذكاء الاصطناعي ومهندسي التعلم الآلي ومطوري البرامج والعلماء التطبيقيين ومديري المنتجات.


50. BuiltInSoft

Builtinsoft المحدودة . هي شركة تكنولوجيا معلومات سريعة النمو تم تأسيسها في عام 2019. سنوات من الخبرة سمحت للشركة وموظفيها


51. CloudPeeps

CloudPeeps عبارة عن مجتمع وسوق ومنصة تمكّن المستقلين والشركات من القيام بعملهم على أكمل وجه. استعن بفريق محترف من الجودة.


52. Textbroker International

توفر لك خدمة كتابة محتوى Textbroker ترجمات سريعة وسهلة وقابلة للتطوير في أي لغة في جميع أنحاء العالم. إدارة ترجماتك بسهولة من خلال.


53. العربات الصلبة

طريقة SolidGigs · استمتع بالعملاء المتوقعين كل يوم من أيام الأسبوع · ركز على العمل الذي تستمتع به بالفعل ، وليس جذب العملاء. احتفظ بنسبة 100٪ من رواتب عملائك ·


54. Keylime (التنمية الدولية)

Keylime هو السوق الموثوق به في الصناعة لتوظيف الاستشاريين مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وخبرات المانحين الآخرين. Keylime Consultants متخصصون في المقترحات الممولة من المانحين ودورة حياة المشروع الكاملة. 


55. باب زجاجي

تمتلك Glassdoor قاعدة بيانات متنامية تضم ملايين تقييمات الشركات ، وتقييمات موافقة الرئيس التنفيذي ، وتقارير الرواتب ، واستعراضات المقابلات والأسئلة ، ومراجعات الفوائد ، وصور المكتب والمزيد. على عكس مواقع الوظائف الأخرى ، تتم مشاركة كل هذه المعلومات بالكامل من قبل أولئك الذين يعرفون الشركة بشكل أفضل - الموظفون. أضف إلى ذلك الملايين من أحدث الوظائف - لا يسمح لك أي موقع آخر بمعرفة أصحاب العمل الذين يقومون بالتوظيف ، وما يشبه حقًا العمل أو إجراء مقابلة هناك وفقًا للموظفين ، والمبلغ الذي يمكن أن تكسبه. يتوفر Glassdoor أيضًا عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص به على أنظمة iOS و Android.


لأصحاب العمل ، يقدم Glassdoor حلول فعالة للتوظيف والعلامات التجارية لأصحاب العمل عبر Glassdoor لأصحاب العمل. نحن نساعد الآلاف من العملاء والشركاء في الترويج لعلامتهم التجارية لصاحب العمل لدى المرشحين الذين يبحثون عنهم والإعلان عن وظائفهم للمرشحين المثاليين الذين قد لا يكونون على دراية بها. ما يميز Glassdoor عن قنوات التوظيف الأخرى هو جودة المرشحين للوظائف الذين نقدمهم وتأثيرنا على قرارات المرشحين أثناء بحثهم عن الوظائف والشركات.


56. وظائف مرتبطة

LINKEDIN الوظائف يتم تعيين 64٪ من الباحثين عن عمل من خلال الإحالة. استخدم LinkedIn Jobs لتعزيز فرصك في التوظيف من خلال الأشخاص الذين تعرفهم.


57. منشئ وظائف

CareerBuilder هو المصدر الأكثر ثقة لفرص العمل والمشورة. الوصول إلى الموارد المهنية وأدوات الرواتب والأفكار الشخصية. ابحث عن وظيفة أحلامك 


58. WAW ASIA

انضم إلى تجمع المواهب عن بُعد في Waw Asia للعمل عن بُعد في الشركات العالمية ، واحصل على راتب أعلى بكثير من قاعدتك الحالية. فقط الوظائف المهنية عن بعد


59. الممرضة عن بعد

The Remote Nurse هو مجتمع كبير على الإنترنت ولوحة عمل متخصصة في وظائف الرعاية الصحية عن بعد للممرضات والممرضات والممرضات ومساعدي الأطباء.


60. تالينترو

يتعارض Talentroo مع تيار التوظيف وتوظيف القوى العاملة. في عالم العمل حيث يقوم الذكاء الاصطناعي والحلول الرخيصة بالاستعانة بمصادر خارجية بشكل متزايد للخدمات ، فإننا نركز على الأشخاص ومجموعة المواهب العالمية.


61. المهام البعيدة

المهام البعيدة من تسمية الصور إلى نسخ الصوت ، اكسب المال لإكمال المهام البسيطة.


61. فانهاك

تساعد VANHACK المتخصصين التقنيين من جميع أنحاء العالم في الحصول على مؤهلات وتوظيف من قبل شركات التكنولوجيا في كندا والولايات المتحدة والدول الأوروبية.


62. BairesDev

BairesDev أفضل 1٪ من المواهب في مجال تكنولوجيا المعلومات هو العمود الفقري لأعمالنا. نحن نقدم حلول تقنية شاملة تم إنشاؤها بواسطة فرق على مستوى الخبراء الأكثر فحصًا وفحصًا في الأعمال التجارية.


63. أجهزة التحكم عن بعد (DOT) NET

تتميز أجهزة التحكم عن بُعد بوجود +100 شاشة يدوية ، مجانية لنشر الوظائف عن بُعد شهريًا ، بدوام جزئي وكامل من جميع الأنواع وعبر مناطق وصناعات مختلفة ، من أفضل الشركات الصديقة عن بُعد أو الشركات الأولى في جميع أنحاء العالم. ابدأ التصفح واشترك في تنبيهات الوظائف المجانية وابحث عن الوظيفة التي تحلم بها عن بُعد الآن!


64. Growmotely

Growmotely إعادة تعريف كيف نختبر العمل

استبدال التسلسل الهرمي بالتزامن ، وقفزة عملاقة إلى الأمام عندما يتعلق الأمر بالتنوع والشمول. هذا عمل أعيد تصوره.


65. Jonusta TALENT

Jonusta هي الطريقة السهلة لتوظيف أفضل المواهب المستقلة لمشاريع التنمية الدولية الخاصة بك. يخضع جميع العاملين لحسابهم الخاص لدينا لعملية اعتماد حتى تثق في أن لديهم المعرفة والخبرة اللازمتين لتقديم عمل رائع باستمرار.


66. عملات

ROOTSTOCKJOBS شبكة العمل الخيري على LinkedIn هي واحدة من أكبر مجموعات LinkedIn المخصصة لمحترفي جمع التبرعات غير الربحيين. قم بالتسجيل والتفاعل مع أكثر من 30000 من زملائك المحترفين الموجودين في مهمة. إنها مجموعة LinkedIn المنسقة والمخصصة للممارسات الخيرية الحديثة.  





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-