فرص

وظائف شاغرة فى شركة قطر غاز لجميع الجنسيات - قدم الآن

الشركة الرائدة في العالم للغاز الطبيعي المسال

تعتبر قطر غاز هي مشغل طاقة عالمي فريد من نوعه من حيث الحجم والخدمة والموثوقية. تشغل الشركة 14 قطارًا للغاز الطبيعي المسال (LNG) بطاقة إنتاجية سنوية إجمالية تبلغ 77 مليون طن. وهذا يجعل قطر غاز أكبر منتج للغاز الطبيعي المسال في العالم.

تأسست شركة قطر غاز عام 1984 ، وتعمل على تطوير وإنتاج وتسويق الهيدروكربونات من أكبر حقل للغاز الطبيعي غير المصاحب في العالم. بالإضافة إلى إنتاج الغاز الطبيعي المسال ، تعد قطرغاز أيضًا مصدرًا رئيسيًا للغاز الطبيعي والهيليوم والمكثفات والمنتجات المرتبطة بها.

منحة ممولة بالكامل فى استراليا براتب سنوى 29863 دولار | تعرف على التفاصيل

واليوم ، تواصل قطرغاز وضع معاييرها القياسية في صناعة الغاز الطبيعي المسال لأنها توفر الطاقة بشكل آمن وموثوق للعملاء في جميع أنحاء العالم.

الوظائف فى قطر غاز:

تقدم قطر غاز للموظفين المحتملين فرصة فريدة للمشاركة في صنع التاريخ. هناك مجموعة متنوعة من الأدوار المتاحة في كل من مشاريع التطوير وكذلك في منظمة التشغيل الدائمة.

بالتعاون مع شركائنا المساهمين ، تشغل قطرغاز 14 قطارًا للغاز الطبيعي المسال ، بما في ذلك ستة قطارات عملاقة تعد الأكبر من نوعها على الإطلاق. تبلغ الطاقة الإنتاجية الإجمالية الحالية لقطر غاز 77 مليون طن من الغاز الطبيعي المسال سنويًا - وهي الأكبر في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، تدير قطرغاز مصفاة للمكثفات - مصفاة لفان.

حيث أعلنت شركة قطر غاز عن توافر أكثر من ١٣ فرصة عمل فى الشركة عبر موقعها الرسمى، و سنستعرض لكم الوظائف المتوفرة لدى الشركة:

- Senior Quality Systems Officer (CoE)
- Training Specialist (RL)
- Fresh Qatari Graduate Opportunities - Engineering Majors
- Fresh Qatari Graduate Opportunities - Business & Computer Science Majors
- Senior GL Accountant
- Drilling Engineer
- Quality Engineering Specialist
- Well Operations Officer
- Technical Writer
- Planner
- Electrical Engineer
- Planning Engineer
- Contracts Engineer

منح جامعة لوسيل فى قطر| ممولة بالكامل | تعرف على التفاصيل 

للتقديم فى الوظائف المطلوبة فى شركة قطر غاز من هنا






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-