فرص

وظائف فى مجموعة شركات كبرى فى دولة الكويت | لجميع الجنسيات - قدم الآن

وظائف فى مجموعة شركات كبرى فى دولة الكويت | لجميع الجنسيات - قدم الآن 


الحياة في صناعات الغانم
صناعات الغانم هي واحدة من أكبر الشركات متعددة الأوجه ذات الملكية الخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي. لدينا أكثر من 15000 موظف في 30 شركة في 40 دولة. تدعو ثقافة العمل المتنوعة والشاملة لدينا المهنيين من جميع التخصصات ومن جميع أنحاء العالم وتوفر الكثير من الفرص للتعلم وتطوير وظائف مجزية.

عندما تكون مستعدًا للتقدم في حياتك المهنية
إذا كنت قد اكتسبت الخبرة بالفعل وكنت مستعدًا للتقدم في حياتك المهنية في دور مثير ، فإن صناعات الغانم لديها العديد من الفرص لتقدمها. نحن نبحث عن محترفين من جميع أنحاء العالم لمساعدتنا في دفع أعمالنا إلى آفاق جديدة. عندما تمتزج تجربتك مع فرقنا المحترفة ، يمكننا تحقيق نتائج غير عادية وخلق وظائف متميزة لموظفينا.

لا يوجد مكان أفضل لبدء حياتك المهنية
نعلم جميعًا مدى صعوبة العثور على وظيفتك الأولى ، ونقطة الانطلاق الأولى في حياتك المهنية الجديدة ، ونعتقد اعتقادًا راسخًا أننا لوحة التشغيل التي تبحث عنها لبدء حياتك المهنية.

معلومات تهمك | تعلم اساسيات البرمجة مجاناً.. دورة تدريبية مقدمة من منصة إدراك التعليمية 

نرحب بجميع خريجي الجامعات الجدد ، وأولئك الذين لديهم خبرة لمدة عامين ، والذين يبحثون عن أساس مهني قوي ، والتحديات التي يمكن أن تسلط الضوء حقًا على نقاط قوتك وتدفعك إلى أعلى إمكاناتك. نحن نفخر أيضًا بأنفسنا لتزويد جميع مواهبنا ببيئة ترحيبية وداعمة من الفرق التي ترغب في رؤيتك تنمو وتشكيل حياتك المهنية حقًا لسنوات قادمة.

إذا كان لديك طموح ، وتعتقد أن لديك ما يتطلبه الأمر ، فنحن متحمسون لوجودك ، ولا نطيق الانتظار لاكتشاف ما لديك لتقدمه.

الوصول المبكر إلى بيئة مهنية رائدة
كطالب ، قد تكون متشوقًا لاتخاذ الخطوة الأولية في حياتك المهنية ، لاختبار ما تعلمته في بيئة العالم الحقيقي وإثبات أن لديك ما يلزم لصنع اسم لنفسك.

إذا كان هذا يبدو مألوفًا ، فستشعر وكأنك في بيتك معنا.

عندما تتدرب مع صناعات الغانم ، يتم تقديم مجموعة واسعة من الفرص التي تغطي مختلف التخصصات والتخصصات ، وسيتم دمجها بالكامل في أحد أعمالنا أو أقسامنا ، والتعلم من مواهبنا المخضرمة في هذه العملية. عندما تقوم بالتسجيل في أحد برامجنا ، فأنت لست موردًا مضافًا ، فأنت عضو في الفريق.

1- قدم الآن: مطلوب مسؤول فى قسم الموارد البشرية فى مجموعة الغانم للصناعة فى دولة الكويت

2- قدم الآن: مطلوب فى أكاديمية صناعات الغانم فى الكويت - موظفين تسويق ومبيعات

3- قدم الآن: مطلوب مسؤول إدارى فى مجموعة صناعات الغانم فى الكويت - قدم الآن





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-