فرص

فرصة تدريب مدفوع للطلاب فى شركة ميكروسوفت للعديد من التخصصات الدراسية

في Microsoft ، يعمل المتدربون لدينا على مشاريع مهمة - وسيعتمد فريقك على مهاراتك وآرائك للمساعدة في تسليم هذه المشاريع إلى السوق. هذه هي فرصتك لإحياء الحلول والأفكار الخاصة بك أثناء العمل على أحدث التقنيات. نحن نقدم دورات تدريبية في جميع مجالات العمل ومجالات الحلول ، وهو مفتوح للطلاب الحاليين في برامج البكالوريوس والماجستير وماجستير إدارة الأعمال والدكتوراه.

تم تصميم التدريب ليس فقط لك للقيام بعمل رائع مع فرصة التعلم والنمو ، ولكن لتجربة ثقافتنا المليئة بالتواصل المجتمعي المتنوع والمشاركة التنفيذية والأحداث التي لا تنسى.

تقدم Microsoft مزايا تدريب مصممة لتجعل تجربتك أفضل ما يمكن. بصفتك متدربًا ، ستحصل على رواتب تنافسية ومزايا الانتقال والعديد من الامتيازات المذهلة الأخرى!

تخيل نفسك كمتدرب في Microsoft. انضم إلى Microsoft اليوم ، وساعدنا على الابتكار وتشكيل أعمال الغد.

للنظر في الحصول على تدريب داخلي ، يجب أن تكون مسجلاً بدوام كامل كطالب متخصص في مجال مناسب ويجب أن تعود إلى الجامعة / الكلية لمدة لا تقل عن فصل دراسي أو فصل دراسي أو ربع بعد فترة التدريب.

تختلف فرص التدريب حسب مستوى التعليم و / أو الموقع. نقدم أدوار التدريب في المجالات التالية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

الهندسة (مهندس برمجيات ، مدير برنامج ، تخطيط المنتج ، كاتب مبرمج ، كاتب تقني ، هندسة الخدمات)

هندسة الأجهزة
تصميم UX
الموردين
البيانات والعلوم التطبيقية
عمليات تكنولوجيا المعلومات
تمويل
تسويق
مبيعات
الخدمات (مستشار ، مهندس دعم ، مدير حساب تقني ، مبشر تقني)

نحن نقدم تدريبًا داخليًا في ريدموند ، واشنطن ، ومنطقة باي ، كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية ، وكذلك في برامج تدريب المرآب لدينا في كامبريدج ، ماساتشوستس ، الولايات المتحدة الأمريكية وفانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، كندا .

قدم الآن فى تدريب شركة ميكروسوفت المدفوع من هنا








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-