فرص

منحة مميزة براتب شهري للدراسة في أمريكا 2023

تتوفر الكثير من المنح الدراسية في الولايات المتحدة الأمريكية للطلاب الدوليين الذين يرغبون في مواصلة تعليمهم في الولايات المتحدة. ومن أبرز هذه المنح:

 

1-     المنح الحكومية: تقدم الحكومة الأمريكية منحًا دراسية للطلاب الدوليين من بعض الدول المختارة. هذه المنح تغطي مصاريف الدراسة والإقامة والسفر والكتب والمستلزمات الأخرى. يمكن الحصول على هذه المنح من خلال السفارة الأمريكية في بلدك أو من خلال المواقع الرسمية للمنح الحكومية الأمريكية.

 

2-     المنح الجامعية: تقدم الجامعات والكليات في الولايات المتحدة المنح "مقالة تحت اسراف موقع طلاب مصرالدراسية للطلاب الدوليين. يمكن الحصول على هذه المنح عند التقديم للدراسة في الجامعات والكليات المختلفة. ينبغي للطلاب الدوليين البحث عن المنح الدراسية المتاحة في كل جامعة أو كلية قبل التقديم للحصول على المنح.

 

3-     المنح الخاصة: تقدم بعض المنظمات غير الحكومية والشركات المنح "مقالة تحت اسراف موقع طلاب مصر" الدراسية للطلاب الدوليين. يمكن البحث عن هذه المنح عبر الإنترنت أو من خلال مؤسسات الدعم المختلفة المتاحة في بلدك.

 

الحلم الأمريكي، حلم الدراسة في أمريكا من خلال هذه هي المنحة الأفضل المقدمة في جامعة سيمونز، وتعترف بالتميز من خلال التركيز على الدراسة في الخارج، والبحث العلمي، والفضول الفكري.

نحيط علمًا بأن توفر منحة kotzen الدراسية رسومًا دراسية كاملة وغرفة ومأكل، بالإضافة إلى 3000 دولار إضافية للمهام الأكاديمية مثل الدراسة في الخارج، ودعم البحث، والمزيد. تُمنح هذه المنحة لمدة أربع سنوات من الدراسة الجامعية بدوام كامل، وتحل محل أي منحة استحقاق سبق منحها.

 

التمويل

توفر الجامعة التمويل كما يلي:

·         الرسوم الدراسية كاملة.

·         الإقامة.

·         وجبات الطعام.

·         مبلغ بقيمة 3000$ دولار.

·         دعم البحث.

·         المنحة مستمرة لـ ٤ سنوات.

 

كيفية التقديم؟

١- قدم بشكل مباشر واحصل علي قبول جامعي «من هنا» هنا أو بالأسفل.

٢- يجب ارسال مقالتين، بالإضافة إلى سيرة ذاتية تتضمن الأنشطة والالتزامات. يجب على الطلاب إرسال مقالاتهم واستئنافها في ملف PDF أو Word Doc عبر البريد الإلكتروني من هنا مع عنوان الموضوع «Kotzen Application» بحلول 1 ديسمبر. يجب أن تتضمن كل صفحة من المستند اسم الطالب الكامل وتاريخ ميلاده.

 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-