فرص

فرصة للعمل فى استراليا لمتحدثى اللغة العربية.. تعرف على التفاصيل من هنا

اسم جهة العمل - مؤسسة SBS للميديا.

تعتبر SBS هي واحدة من أكثر المؤسسات الإعلامية تميزًا وابتكارًا في العالم ، حيث تنتج محتوى موثوقًا وهادفًا وجذابًا لجميع الأستراليين لإلهام ودعم والاحتفال بتنوع مجتمعنا متعدد الثقافات.

اسم الوظيفة - محرر الأخبار العربية.

العمل لدي SBS فرصة نادرة ومثيرة للانضمام إلى فريق عمليات الوسائط الديناميكي لدينا. ستنضم إلى فريق إبداعي من المحررين لتقديم محتوى جذاب لبيئة البث متعددة المنصات الخاصة بنا لنشرات أخبار LOTE TV اليومية (بالعربية أو الماندرين).

كجزء أساسي من وحدة التكنولوجيا والعمليات والخدمات ، ستنضم إلى فريق يوفر موارد فنية وتحريرًا لـ LOTE وأخبار العالم والأخبار الحالية والرياضة و NITV وإنتاج الأفلام الوثائقية والترفيه العام. أثناء تخصصك في الأخبار، يمكنك العمل في نوبات تحرير أخرى كما هو مطلوب.

مميزات العمل:

- يشمل العمل في أستراليا ما يلي:

- مطلوب متقدمين يجيدوا «اللغة العربية».

-؛المساعدة في توفير تأشيرة العمل الأسترالية.

- راتب مرتفع.

- تأمين صحي.

-!عقد عمل دائم.

- فرصة للحصول علي الإقامة الدائمة.

كيفية التقديم للعمل؟

1- للتقديم على هذه الفرصة، اضغط هنا، أو زر قدم الآن بالأسفل، أو قم بقراءة الاعلان الرسمى من هنا

2- قم بارفاق السيرة الذاتية ثم ارسل الطلب.

معايير القبول

سيكون لدى شخصنا المثالي خبرة في بيئة البث الحرجة للمهمة. سيكون لديك سجل حافل في تقديم محتوى مقنع ، وقطع المواعيد النهائية الحاسمة للبث. ستكون مفكرًا جانبيًا لديه القدرة على تولي زمام الأمور لتحقيق النتيجة المطلوبة.

في SBS، لا يقتصر الأمر على ما تفعله ولكن كيف تفعله. نحن نبحث عن الأشخاص الذين يشاركوننا شغفنا ويتمسكون بقيمنا القوية، والقوى العاملة المتنوعة، والثقافة الشاملة، ونشجع الأشخاص من جميع الخلفيات على التقديم.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-