فرص

أخصائي تجربة العملاء - الفريق العربي (مقره كوالالمبور مع دعم النقل)

 حول Agoda:

Agoda هي منصة حجز سفر عبر الإنترنت للإقامة والرحلات الجوية والمزيد. نحن نبني وننشر أحدث التقنيات التي تربط المسافرين بأكثر من 2.5 مليون مكان إقامة على مستوى العالم. مقرها في آسيا وجزء من Booking Holdings، يعزز موظفونا الذين يزيد عددهم عن 6000 موظفًا يمثلون أكثر من 90 جنسية بيئة عمل غنية بالتنوع والإبداع والتعاون. نحن نبتكر من خلال ثقافة التجريب والملكية، مما يعزز قدرة عملائنا على تجربة العالم.


يدرك فريق دعم العملاء في Agoda أن السفر يمكن أن يكون بيئة دائمة التغير. هذا هو السبب في أننا نقدم المساعدة الشخصية في الوقت الفعلي على مدار الساعة و 38 لغة. بغض النظر عن المشكلة، فإننا نقدم أفضل قيم Agoda لكل عميل مع قنوات دعم متعددة ورغبة قوية في الخدمة. بالتأكيد القيام بأكثر من الرد على المكالمات الهاتفية أو الرد على رسائل البريد الإلكتروني، يبحث المتخصصون لدينا بنشاط عن طرق لتحسين تجربة عملائنا. نتكيف بسرعة مع التحديات من خلال التعاون مع الفرق الأخرى وتجربة كل ما في وسعنا. لقد سمح لنا ذلك بتطوير منتجات جديدة وفعالة تحقق نتائج ذات مغزى وتستمر في دفع أداء أعمال Agoda. يخدم فريق دعم العملاء لدينا دورًا يوميًا في المساهمة في القوة الأساسية وخدمة Agoda برؤية واضحة والتركيز على دعم العملاء الفعال والمرضي.


الفرصة:

إذا كنت تبحث عن مهنة مجزية ومثيرة في خدمة العملاء، فنحن نريدك! نتطلع حاليًا إلى تعيين متخصصين في تجربة العملاء ليكونوا في مكتبنا في ماليزيا. ونرحب بالتطبيقات المحلية والدولية لهذا الدور. توفير الرعاية الكاملة للتأشيرات والمساعدة على الانتقال.


هذه فرصة رائعة لتطوير مهاراتك في خدمة العملاء أثناء العمل في شركة سريعة الخطى تستثمر في موظفيها.


في هذا الدور، ستصل إلى:


قدم خدمة عملاء ممتازة وأدار احتياجات عملائنا (الضيوف والشركاء) من خلال قنوات الاتصال الخاصة بنا (الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية).

التعامل بشكل احترافي مع عدد كبير من الاستفسارات من العملاء والعملاء.

ستكون مسؤولاً عن تلبية أهداف الأفراد (KPIs) والفريق.

فهم استراتيجيات العمل وتقديمها وتحسين خدمات العملاء من خلال تنفيذ الخدمة الذاتية.

التعرف باستمرار على التحسينات في عملية العمل.

التواصل مع قادة الفريق و (أو) المدير.

أداء الواجبات الإدارية المكتبية كلما دعت الحاجة.

يجب إثبات درجة عالية من النزاهة والسرية - الحفاظ على سرية معلومات العملاء في جميع الأوقات.

أخذ ملكية قضايا وشواغل العملاء، بما في ذلك المشكلات التشغيلية والتسعير/استفسارات الفواتير وما إلى ذلك.


ما ستحتاجه للنجاح:


نحن نبحث عن أفراد لديهم قيادة ممتازة للغة الإنجليزية والعربية المنطوقة والمكتوبة.

سمات الشخصية - سلوك جيد، متحمس، موجه نحو التفاصيل، مسؤول، جدير بالثقة، أخلاقي ويركز على الهدف.

مهارات خدمة العملاء - الانتباه والتعاطف والصبر والاتساق والإقناع وآداب الهاتف النقية ومهارات الاتصال.

التفكير التحليلي ومهارات حل المشكلات العالية.

إجهاد التسامح والقدرة على العمل في بيئة مضغوطة.

على استعداد للعمل في مناوبات الورديات للتأكد من أن لدينا مستويات خدمة 24/7.

قادرة على العمل في أيام العطل الرسمية وعطلات نهاية الأسبوع.


كيفية التقديم للعمل؟

1- للتقديم على هذه الفرصة، اضغط هنا، أو زر قدم الآن بالأسفل.

2- قم بارفاق السيرة الذاتية والبيانات.

3- اضغط علي كلمة «Next» هناك واتبع الخطوات.


في Agoda، نفخر بأنفسنا لكوننا شركة يمثلها أشخاص من جميع الخلفيات والتوجهات المختلفة. نحن نعطي الأولوية لجذب المواهب المتنوعة وتنمية بيئة شاملة تشجع التعاون والابتكار. يستند التوظيف في Agoda فقط إلى جدارة الشخص ومؤهلاته. نحن ملتزمون بتوفير فرص عمل متساوية بغض النظر عن الجنس أو العمر أو العرق أو اللون أو الأصل القومي أو الدين أو الحالة الاجتماعية أو الحمل أو التوجه الجنسي أو الهوية الجنسية أو الإعاقة أو المواطنة أو الوضع المخضرم أو العسكري وغيرها من الخصائص المحمية قانونًا.


سنحتفظ بطلبك في الملف حتى نتمكن من اعتبارك للوظائف الشاغرة في المستقبل ويمكنك دائمًا طلب إزالة تفاصيلك من الملف. لمزيد من التفاصيل، يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.


لجميع وكالات التوظيف: Agoda لا تقبل استئناف الطرف الثالث. يرجى عدم إرسال سيرة ذاتية إلى وظائفنا المستعارة أو موظفي Agoda أو أي موقع مؤسسي آخر. Agoda ليست مسؤولة عن أي رسوم تتعلق بالسير الذاتية غير المطلوبة.









حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-