فرص

وظائف شاغرة فى بنك التعمير و الاسكان فى عدد من المحافظات.. قدم الآن

يؤمن بنك التعمير والإسكان بأن الركيزة الأساسية للنجاح هى كوادره البشرية المتميزة
نسعى إلى اجتذاب وتوظيف أفضل الكفاءات والاحتفاظ بذوي المهارات والخبرة لتقديم أعلى مستوى من الخدمة المصرفية والإسكانية لعملائنا.

كما يسعى البنك إلى تقديم الدعم والتحفيز اللازم لضمان مسيرة مهنية وظيفية واعدة لموظفيه تتناسب مع متطلبات العمل في الإقتصاد المحلي والعالمي سريع التطور لتحقيق رؤية وأهداف البنك.

التعلم والتطور أحد الاهداف الاستراتيجية التي يحرص عليها مصرفنا لاستثمار ثروته البشرية وتنمية الكفاءات في كافة الأنشطة المصرفية من خلال برامج تدريبية مستمرة لتطوير مهاراتهم وإمكانياتهم بما يتوافق مع مستجدات سوق العمل المصرفي.

شاركنا أحلامنا وكن شريكنا في النجاح

جميع أفراد عائلتنا يعملون جاهدين لدعم رؤيتنا الطموحة في التواجد ضمن أكبر عشرة 10 بنوك تجارية في السوق المصرفية، من خلال التميز في تقديم الخدمات المصرفية بكفاءة وسرعة وبناء علاقات قوية مع عملائنا.


Job Title:- SME's Relationship Officer. (Cairo - Minia - Al Mahala - Al Mansoura - Alexandria - Zagazig)

Accountabilities:

Responsible for achieving the targeted growth of the SME portfolio according to the planned targets through maintaining and preserving trusting relationships with SME clients including consistent application of a credit policy.

The ability to attract new customer SME clients. The ability to maintain an excellent relationship with current clients.

Ensure high quality of services.

Qualifications:

1-3 years of relevant banking experience.

Credit course is a plus.

Strong analytical skills with attention to details.

SME's certificate

SME's Credit Analyst. (Cairo Sohag - Damietta - Ismaillia)

Apply Now





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-