فرص

الاوقاف تعلن عن طرح شقق بسعر 153 الف جنيه بمقدم حجز 20 ألف جنيه .. تعرف على التفاصيل

 تبدأ هيئة الأوقاف بالتعاون مع بنك القاهـرة، بتاريخ 31-7-2023، في بيع وإيجار شقق سكنية وإدارية ومحلات تجارية وجراجات وأراضي بعمارات الهيئة في مدينة أسوان، بالمزاد العلني، وتضم وحدات في "قنا - الأقصر - أسوان".

إعلان شقق الأوقاف 2023.. طرح شقق بسعر 153 ألف بمقدم حجز 20 ألف من أهم الموضوعات التي يبحث عنها كثير من المواطنين الراغبين في الحجز والتقديم على شقق وزارة الأوقاف 2023، وفي التقرير التالي نرصد لكم كل ما يتعلق بإعلان شقق الأوقاف 2023 من أجل تقديم المعلومات الكافية للراغبين في الحجز.

تعرف على كراسة الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم فى شقق وزارة الأوقاف من هنا - اضغط هنا

مقالات تهمك | ارخص 10 سيارات مستعملة فى مصر لا يتجاوز سعرها 100 الف جنيه


أعلنت هيئة الأوقاف المصرية طرح شقق الأوقاف 2023، ومن مميزات الطرح أنه لا يقتصر على العاملين بوزارة الأوقاف فقط، بل التقديم والحجز يكون متاحًا لجميع المواطنين، كما أن أسعار الشقق بإعلان شقق الأوقاف 2023 أسعار مناسبة ورخيصة جدًا وغير موجودة في المشروعات الأخرى المطروحة بالسوق العقاري.

وفي بيان هيئة الأوقاف أوضحت أن الشقق متاحة لجميع المواطنين دون تخصيصها للعاملين في هيئة الأوقاف أو وزارة الأوقاف، ويستطيع أي مواطن شراء كراسة الشروط والتقدم للحصول على شقة من شقق الأوقاف 2023.

وفيما يخص العنوان بالتفصيل للحجز في شقق الأوقاف 2023، نجد أن هذه الشقق  مطروحة داخل مدينة بدر بالقاهرة وتحديدا مشروع إسكان الشباب التابع لهيئة الأوقاف

وعلى من يرغب في شراء وحدة سكنية من شقق الأوقاف 2023 عليه التوجه إلى مقر هيئة الأوقاف المصرية بمنطقة الدقي بالجيزة، والتي تتواجد بجوار محطة مترو الدقي التي تقع بالخط الثاني من المترو، لشراء كراسة الشروط التي تمكنه من المشاركة في المزاد والمزايدة على شراء الشقة.



وتقدر قيمة كراسة شروط شقق الأوقاف 2023 بقيمة 100 جنيه، كما يقوم المتقدم بسداد مبلغ 20 ألف جنيه، يتم تسديده كجدية حجز دخول القرعة، مع العلم أن هذا المبلغ يتم استرداده في حالة عدم الحجز في المشروع.

وفيما يخص التقدم لحجز الوحدة الخاصة بمشروع شقق الأوقاف 2023، يجب أن تتوافر عدد من الأوراق الرسمية والتى تتمثل في “صورة من بطاقة الرقم القومي للشخص المتقدم وصورة من بطاقة الرقم القومي للشخص المتقدم، بجانب كراسة الشروط الخاصة بحجز شقق الأوقاف 2023، على أن يكون الحضور بشكل شخصي أو إحضار توكيل خاص عن الشخص المتقدم.

حيث يكون مقدم حجز شقق وزارة الأوقاف 2023 نحو 20 ألف جنه، على أن يتم سداد باقي ثمن الوحدة إما كاش أو بالتقسيط على سنوات تصل إلى 10 سنوات، وتتراوح أسعار شقق الأوقاف ما بين 153 ألف جنيه إلى 188 ألف جنيه.









حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-