فرص

تطوع مجاني في فنلندا يوفر الإقامة وتذاكر الطيران | قدم الان

 تشتهر فنلندا بثقافتها المتطورة للتطوع والتعاون المجتمعي. وهناك العديد من المؤسسات المختلفة التي تقدم فرص التطوع في فنلندا، بما في ذلك:

1. الصليب الأحمر الفنلندي (Finnish Red Cross): يقدم الصليب الأحمر الفنلندي فرص التطوع في العديد من المجالات، بما في ذلك الرعاية الصحية والإغاثة في حالات الطوارئ والتعليم والتدريب والعمل الاجتماعي.

2. منظمة الشباب الفنلندية (Finnish Youth Cooperation Allianssi): تقدم Allianssi فرص التطوع للشباب في مختلف المجالات، بما في ذلك الفنون والثقافة والرياضة والشؤون الاجتماعية.

3. الجمعية الفنلندية للحياة البرية (Finnish Association for Nature Conservation): تقدم الجمعية الفنلندية للحياة البرية فرص التطوع لمن يرغب في العمل على حماية الحياة البرية والمحافظة على البيئة.

4. الجمعية الفنلندية للصليب الأحمر (Finnish Red Cross Society): تقدم الجمعية الفنلندية للصليب الأحمر فرص التطوع في مجالات مثل الإغاثة في حالات الطوارئ والرعاية الصحية والاجتماعية.

5. المنظمة الفنلندية للتطوع (Volunteer.fi): تعتبر Volunteer.fi الموقع الرسمي لفرص التطوع في فنلندا، ويمكن للمهتمين البحث عن فرص التطوع في مختلف المجالات والمناطق.

هذه بعض المؤسسات التي تقدم فرص التطوع في فنلندا، ومن الممكن العثور على المزيد من المؤسسات من خلال البح

مدة التطوع 
سنة كاملة.

التدريب أثناء التطوع:
سيتم توفير دورات لغة فنلندية مجانية!

التمويل

يشمل التطوع المجاني الفنلندي ما يلي:

مرتب شهري.
تكاليف التنقل الداخلي.
الإقامة المجانية.
التأمين الصحي.
دورات لغة فنلندية.
خطاب الحصول علي فيزا الشنغن.

كيفية التقديم للتطوع المجاني الفنلندي؟

1- قدم الآن مباشر من هنا.
2- قم بالتسجيل مجانًا وارفاق السيرة الذاتية ومن ثم ارسال الطلب.







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-