فرص

فرصة سفر إلي سويسرا وتوفر تذاكر الطيران | التقدم مجاني

سويسرا هي دولة تقع في وسط أوروبا، وتحديداً في الجبال الألبية. تتميز سويسرا بمناظرها الخلابة وطبيعتها الساحرة، كما أنها تشتهر بصناعة الساعات والجبن والشوكولاتة. وتعتبر زيورخ وجنيف وبيرن ولوزيرن وبازل ولاوسان ودافوس وشاموني وزيرمات وديفوس وغيرها من المدن السويسرية مواقع سياحية شهيرة.

وتتميز سويسرا بأنها دولة ديمقراطية متقدمة، وتتمتع بنظام سياسي مستقر واقتصاد قوي ومتنوع. وتضم سويسرا العديد من المنظمات الدولية الهامة، مثل الأمم المتحدة والصليب الأحمر والمنظمة الدولية للهجرة، وتعد مركزاً للتجارة والمال والأعمال الدولية.

السفر إلى سويسرا

تريد السفر إلي سويسرا مجانا؟ نحن نبحث عن المبتكرين الشباب الذين يطورون الأهداف العالمية للطبيعة. يجمع منتدى قادة الاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة (IUCN) صانعو التغيير بين القادة الشباب والمبتكرين الذين يصممون أو ينفذون مشاريع مبتكرة للحفاظ على الطبيعة أو التنوع البيولوجي في مجتمعاتهم. سينضم صانعو التغيير الشباب المختارون إلى قادة من جميع أنحاء العالم في منتدى قادة الاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة في جنيف في أكتوبر 2023، لتعزيز الحلول الإيجابية للطبيعة وتصميم إجراءات ملموسة لتنفيذ أهداف وغايات إطار كونمينغ-مونتريال العالمي للتنوع البيولوجي على المستوى المحلي والوطني والمستويات الإقليمية. ستتاح لصانعي التغيير الشباب فرصة حصرية لعرض مشاريعهم على القادة العالميين المؤثرين من القطاع الخاص والحكومة والمجتمع المدني.

مدة السفر
14-10 أكتوبر 2023.

التمويل 
يشمل التمويل ما يلي:

حضور المؤتمر مجانا.
الإقامة بالفندق في غرفة خاصة.
تكلفة السفر من وإلى سويسرا.
وجبات تشمل الإفطار والغداء والعشاء.
التنقل الداخلي.

معايير القبول
يجب عليك التقديم إذا كنت:

يتراوح عمرك بين 18 و 35 سنة.
أن يكون لديك سجل حافل من الريادة والابتكار في مجالات الحفاظ على الطبيعة والتنوع البيولوجي وتغير المناخ أو التنمية المستدامة.
نشجع بشكل خاص المرشحين الذين تعزز مشاريعهم المساواة والشمولية والتعاون بين الأجيال أو اعتماد نهج قائم على حقوق الإنسان في تصميم المشروع وتنفيذه.

كيفية التقديم؟
١- قدم عن طريق الرابط المباشر من هنا.
٢- قم بالتسجيل وملئ بياناتك.







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-