فرص

منحة MBZUAI للدراسة في الإمارات 2023 | ممولة بالكامل

 تقدم جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي للطلاب مجموعة من برامج الدراسات العليا في بيئة جامعية حديثة ومبتكرة، تقع في العاصمة المزدهرة لدولة الإمارات العربية المتحدة. تجمع جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي بين نظام التعليم المعاصر والمناهج الدراسية القوية مع الثقافة والتراث الغني لأبوظبي، وتقدم تجربة لا مثيل لها.


يتم منح جميع الطلاب المقبولين على أساس التفرغ امتياز إكمال دراستهم بمنحة دراسية كاملة. ومع ذلك ، للحفاظ على المنح الدراسية والرواتب والمزايا الأخرى ، يتوقع من الطلاب الحفاظ على مكانة أكاديمية عالية ، والامتثال لمدونة قواعد السلوك بالجامعة ، والوفاء بمتطلبات معينة خلال فترة دراستهم.

يجب على الطلاب المتقدمين للقبول والذين يرغبون في تحويل الساعات المعتمدة من مؤسسة اتحادية أو مرخصة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، أو مؤسسة أجنبية للتعليم العالي مقرها خارج دولة الإمارات العربية المتحدة ومعتمدة في بلدها الأصلي تقديم دليل ، كما هو موضح في إجراءات القبول ، مما سيسمح للجنة الأكاديمية باتخاذ قرار بشأن التحويل.


  1. الحد الأقصى لعدد الساعات المعتمدة التي يمكن قبولها لبرنامج درجة معينة هو 25 في المائة من إجمالي الساعات المعتمدة لبرامج الماجستير والدكتوراه.
  2. لن يسمح بالتحويلات إلا للطلاب الذين يتمتعون بوضع أكاديمي جيد والمؤهلين للعودة إلى مؤسستهم الحالية أو السابقة.
  3. تقبل جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تحويل الساعات المعتمدة فقط للمساقات ذات الصلة بالدرجة العلمية التي توفر نتائج تعليمية معادلة والتي حصل فيها الطالب على درجة B (3.0 على مقياس 4.0) أو أفضل.
  4. سيتم تسجيل درجة دورة تحويل الساعات المعتمدة ك "TC" في سجل النصوص.
  5. سيتم احتساب أرصدة التحويل المعتمدة ضمن الساعات المعتمدة ولكن لا يتم تضمينها في حساب المعدل التراكمي.
  6. قد لا تكون اعتمادات تحويل الدورة قد استخدمت سابقا في أي برنامج دراسات عليا للوفاء بمتطلبات أي درجة دراسات عليا أخرى.
  7. يجب أن تكون الساعات المعتمدة في الدورة قد اكتملت بما لا يزيد عن (2) سنوات قبل قبول الطالب في برنامج جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي.
  8. سيكون للجنة الأكاديمية في جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي الحق النهائي في قبول أو رفض طلبات التحويل لأي طالب.


تشمل المنحة:

100٪ رسوم دراسية مجانيةسكن الطلاب داخل الحرم الجامعيالتأمين الصحي وكفالة تأشيرة الإمارات العربية المتحدة لغير مواطني دولة الإمارات العربية المتحدةراتب شهري (يخضع لقواعد وأنظمة الجامعة ، كما هو مذكور في دليل الجامعة) الطلاب الدوليين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ماجستير: 8,000 درهم إماراتي الدكتوراه: 10,000 درهم إماراتي (يمكن لطلاب الدكتوراه المتزوجين طلب العيش خارج الحرم الجامعي والحصول على بدل سكن إضافي بقيمة 5,000 درهم إماراتي يخضع للموافقة وتقديم المستندات الرسمية.) الطلاب الإماراتيون MSc: 30,000 درهم إماراتي (أعزب) أو 33,000 درهم إماراتي (متزوج ؛ يتطلب تقديم مستندات رسمية)

الدكتوراه: 36,000 درهم إماراتي (أعزب) أو 39,000 درهم إماراتي (متزوج ؛ يتطلب تقديم مستندات رسمية)

للتقديم  من هنــــــــــــــــا








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-