فرص

فيزا التطوع في بولندا وتوفر الفيزا والراتب | التقديم مجاني

بالنسبة لهذا التطوع ، يرجى استخدام هذا النموذج التطوعي الجماعي الذي يتم سنويًا في الجزء الذي تم تنشيطه من Lębork في أشهر الصيف قبل المساعدة في إعداد الأماكن التي ستقام فيها الأحداث: تنظيف المنطقة ، ونقل عناصر الديكور والمعدات ، وإعداد المواد الترويجية و يساعد نشرها في إعداد وجبة خفيفة تساعد في تطوير عناصر الحدث مثل: الرقصات والأغاني والرسوم المتحركة والاستعراض أثناء المشاركة في قيادة الرسوم المتحركة المشاركة في مراجعة رقص وصوت تقدم موسيقى حية في مقهى تساعد في خدمة المشاركين في يقوم المهرجان بتشغيل الرسوم المتحركة في الساحات الخلفية للتكامل والمشاركة في المسيرة مع حفظ الصور وتوثيق الأفلام بعد تنظيف المنطقة والمباني التي تعمل على تطوير التوثيق وترتيبها مما يساعد في نشر النتائج – الصور والأفلام.

التمويل
يشمل التطوع في  لوبورك في بولندا ما يلي:

المساعدة في رسوم الفيزا لدولة بولندا.
توفير تذاكر السفر إلي بولندا.
الإقامة المجانية.
وجبات مجانية.
مرتب يومي باليورو.
دورات لغة بولندية.

معايير القبول:
هل ترغب في تطوير مهارات الاتصال الخاصة بك؟ هل أنت مؤثر في المجتمع؟ هل أنت مهتم بسياسات الاتحاد الأوروبي والاستدامة؟ نحن نبحث عن الأشخاص المتحمسين ، المتاحين لتكريس أسبوعين للتعاون معنا. نود أن نجد بعض الأفراد المنفتحين المهتمين باستكشاف الموضوعات التي نطورها ، وعلى استعداد للمشاركة والمشاركة بنشاط ، للمساهمة ولا تتردد في التعبير عن نظرة جديدة على ما نقوم به.

الدول المتاح لها التقديم:
ألبانيا ، أرمينيا ، النمسا ، أذربيجان ، البوسنة والهرسك ، بلجيكا ، بلغاريا ، بيلاروسيا ، قبرص ، جمهورية التشيك ، ألمانيا ، الدنمارك ، الجزائر ، إستونيا ، مصر ، اليونان ، إسبانيا ، فنلندا ، فرنسا ، جورجيا ، كرواتيا ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، أيسلندا ، إيطاليا ، الأردن ، لبنان ، ليختنشتاين ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، لاتفيا ، ليبيا ، المغرب ، مولدوفا (جمهورية) ، الجبل الأسود ، مقدونيا الشمالية ، مالطا ، هولندا ، النرويج ، بولندا ، فلسطين ، البرتغال ، رومانيا ، صربيا ، الاتحاد الروسي ، السويد ، سلوفينيا ، سلوفاكيا ، الجمهورية العربية السورية ، تونس ، تركيا ، أوكرانيا ، كوسوفو * قرار الأمم المتحدة ، إقليم أنتاركتيكا البريطاني ، أنغيلا ، أروبا ، سانت بارتيليمي ، برمودا ، بونير سينت يوستاتيوس وسابا ، جزر الكناري ، كوراساو ، جزر فوكلاند ، الفرنسية غيانا ، جرينلاند ، جوادلوب ، إقليم المحيط الهندي البريطاني ، جزر كايمان ، سانت مارتن (الجزء الفرنسي) ، مارتينيك ،مونتسيرات وكاليدونيا الجديدة وبولينيزيا الفرنسية وسانت بيير وميكلون وبيتكيرن وريونيون وسانت هيلانة وسينت مارتن (الجزء الهولندي) وجزر تركس وكايكوس والأقاليم الجنوبية والأنتاركتيكية الفرنسية وجزر فيرجن (البريطانية) واليس 

ترتيبات الإقامة والطعام والنقل:
سيتم إيواء جميع المتطوعين في شقق أو في عنبر. سيحصل المشاركون على أموال للطعام ومصروف الجيب.

فترة النشاط: إجمالي 2 أسبوع (أسابيع) خلال الفترة 01/09/2023 إلى 15/09/2023

التقديم من هنا








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-