فرص

تحميل كتب د احمد خالد توفيق مجاناً - مجموعة من الكتب جاهزة للتحميل بضغطة واحدة

الدكتور أحمد خالد توفيق هو كاتب وطبيب أسنان مصري ولد في 10 سبتمبر 1962، وتوفي في 2 أبريل 2018. وهو من أشهر الكتاب العرب في مجال الأدب الخيالي والرواية البوليسية.

تخرج توفيق من كلية طب الأسنان بجامعة عين شمس في القاهرة عام 1985، وحصل على درجة الماجستير في طب الأسنان عام 1990. وعمل كطبيب أسنان لعدة سنوات قبل أن يتفرغ للكتابة بشكل كامل.

صدرت لتوفيق العديد من الروايات التي حققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، من بينها سلسلة روايات "مدينة الشمس" و"عزازيل" و"جنيات تشيرنوبيل". وقد حصل توفيق على العديد من الجوائز والتكريمات على مدار حياته المهنيةإضافة إلى كتاباته الأدبية، كان توفيق مهتمًا بالعلوم والتكنولوجيا، وقد نشر العديد من المقالات في هذا المجال.

من بين أبرز كتب الدكتور أحمد خالد توفيق:

1. مجموعة روايات ما وراء الطبيعة: وهي سلسلة من الروايات المكونة من 81 رواية، تحكي عن قضايا غامضة وخارقة للطبيعة، تشمل الأشباح والجن والأرواح والظواهر الخارقة.

2. رواية عزازيل: تحكي عن قصة شاب يُدعى "أدهم" يتعرض لظروف صعبة في حياته، ويقرر البحث عن الله، ولكنه يجد نفسه في مواجهة شيطان يُدعى "عزازيل".

3. رواية التاسع من نوفمبر: تحكي عن أحداث يوم اغتيال الرئيس الأمريكي جون كينيدي في 22 نوفمبر 1963، وتتبع الرواية حياة شخصية تدعى "ليليث" والتي تتورط في أحداث هذا اليوم.

تعتبر هذه الروايات من بين أشهر روايات الدكتور أحمد خالد توفيق، والتي حققت شهرة واسعة في الوطن العربي وخارجه.

بشكل عام، يعد الدكتور أحمد خالد توفيق واحدًا من أبرز الشخصيات الثقافية في الوطن العربي، وقد ترك إرثًا ثقافيًا هائلًا في مجال الأدب والثقافة.

اضغط هنا لتحميل جميع كتب الدكتور أحمد خالد توفيق مجاناً - قم بزيارة المكتبة العربية من هنا







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-