فرص

امير أبو المجد فى حواره عبر القناة الأولى المصرية: الشباب لديهم الكثير من الطموح الذى يجعلهم طاقة تنهض بها الامم

وضح مؤسس راديو طلاب جامعة القاهرة امير ابو المجد خلال لقائه التلفزيوني عبر القناه الاولى الفضائيه المصريه ان شباب مصر بصفه عامه والطموحين منهم بصفه خاصه هم شباب الغد وهم من سيبنون امه حديثه مستنيره بجهودهم وطموحهم الدائم والمستمر.


شاهد الحوار التلفزيونى من هنـــــــــا 


استضافت القناه الاولى الفضائيه المصريه الاستاذ امير ابو المجد مؤسس راديو طلاب جامعه القاهره والاستاذ محمد ايمن المنسق الاعلامي لمنصه راديو طلاب جامعه القاهره وكذا القائم باعمال المتحدث الرسمي باسم جامعه القاهره وذلك في حوار تلفزيوني استمر لمده ساعتين عبر القناه الفضائيه المصريه الاولى.

جاء هذا اللقاء خلال استهداف برنامج البدايه الذي يبث عبر القناه الاولى من اجل عرض النماذج الشبابيه الناجحه وافكارهم الحديثه حيث تم استعراض فكره راديو طلاب جامعه القاهره المنصه التي تقدم بثا اذاعيا يهتم بطلاب جامعه القاهره وينشر لهم المحتوى التعليمي الذي يهمهم وكذا الاهتمام بمشاكلهم بالاضافه الى تعريفهم على الانشطه الطلابيه الموجوده داخل الجامعه.

راديو طلاب جامعه القاهره فكره انشاها امير ابو المجد عام 2013 وبدا البث الاذاعي للمحطه الاذاعيه في شهر اكتوبر من نفس العام حيث تناولت الاذاعه اكثر من 10000 مجتمع في اليوم الاول لها والذي كان باستضافه تليفونيه لعميد كليه الحقوق بالجامعة انذاك.

تحدث امير ابو المجد عن تطلعاته المستقبليه بشان الاذاعه الالكترونيه كما تحدث ايضا عن طموح الشباب المصري وفكرهم ونضجهم خلال الفتره الاخيره واهتمامهم بالعمل الالكتروني وخلق فرص عمل مختلفه وجديده من نوعها لهم مما يقلل من معدلات البطالة فى مصر.

شاهد الحوار التلفزيونى من هنـــــــــا 






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-