فرص

منحة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2023 (MUST) | قدم الآن

مرحبًا بك في موقع طلاب مصر، الموقع الذي يهدف إلى تقديم كل ما يهم الشباب المصري بشكل عام. نحن نسعى لتوفير مقالات شاملة وموثوقة تغطي مجموعة واسعة من المواضيع التي تهم الطلاب والشباب في مصر.

نحن ندرك أن الشباب هم أمل مستقبل البلاد، ولذا فإن رؤيتنا هي تزويدهم بالمعرفة والمعلومات التي يحتاجونها لتحقيق نجاحهم الشخصي والأكاديمي. سواء كنت طالبًا في المدرسة الثانوية أو الجامعة، أو شابًا يسعى لتطوير مهاراته ومعرفته، فإننا هنا لخدمتك.

سنقدم لك مقالات تغطي مجالات مثل التعليم، والتكنولوجيا، والثقافة، والصحة، والرياضة، والفن، وغيرها من المجالات التي تهم الشباب. ستجد لدينا مقالات توضح كيفية التعامل مع التحديات الأكاديمية، ونصائح لتحسين مهارات الدراسة، ومعلومات حول أحدث التقنيات والابتكارات، ونصائح للعناية بالصحة العامة والعافية، وغيرها الكثير.

منحة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2023 (MUST)

 تعلن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عن فتح باب التقديم للمنح الدراسية وذلك ابتداءً من اليوم الثلاثاء الموافق ٥-٩-٢٠٢٣ ولمدة أسبوع فقط. وتسعي لتوفير منح دراسية لتشجيع هؤلاء الطلاب وإعانتهم على استكمال دراستهم الجامعية.

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا (MUST) هي أول جامعة خاصة تأسست في مصر مع ما يقرب من 20،000 طالب. منذ عام 1996، يجب الاعتراف بفعاليتها وملاحظتها لبرامجها الأكاديمية وكذلك نجاح جهود الاستدامة. يجب أن تشتهر بتفانيها في التميز.

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا (MUST) هي جامعة تكنولوجية معترف بها على المستوى الوطني تدير عملية رائعة من التعليم وتأمين البحوث والمنح الدراسية رفيعة المستوى في مختلف المجالات.

معايير القبول 

1- أن يكون الطالب من أبوين مصريين.
2- أن يكون الطالب حاصل على مجموع أعلى من الحد الأدنى للالتحاق بالكلية المراد التقدم إليها بمنحة.
3- أن يكون الطالب خريج مدارس حكومية مصرية.
4- ألا يكون الطالب قد تقدم للالتحاق بأي كلية بالجامعات الخاصة والأهلية.
5- أن يكون الطالب حاصل على شهادة الثانوية العامة المصرية فقط في العام الدراسي 2023.

يمكنك التعرف علي الحد الأدني للتقديم بالجامعات الخاصة:


يمكنك التقديم بشكل مباشر من خلال الموقع الالكتروني للجامعة من هنا.

الموعد النهائي للتقديم:

12 سبتمبر 2023.

شكرًا لك على زيارتك لموقع طلاب مصر، ونأمل أن تجد المقالات التي نقدمها مفيدة وملهمة. نحن هنا لمساعدتك في رحلتك التعليمية والشخصية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-