فرص

تدريب عالمي في سويسرا لمدة 12 شهر يوفر التذاكر والتأشيرة

مرحبًا بك في موقع طلاب مصر، الموقع الذي يهدف إلى تقديم كل ما يهم الشباب المصري بشكل عام. نحن نسعى لتوفير مقالات شاملة وموثوقة تغطي مجموعة واسعة من المواضيع التي تهم الطلاب والشباب في مصر.

سنقدم لك مقالات تغطي مجالات مثل التعليم، والتكنولوجيا، والثقافة، والصحة، والرياضة، والفن، وغيرها من المجالات التي تهم الشباب. ستجد لدينا مقالات توضح كيفية التعامل مع التحديات الأكاديمية، ونصائح لتحسين مهارات الدراسة، ومعلومات حول أحدث التقنيات والابتكارات، ونصائح للعناية بالصحة العامة والعافية، وغيرها الكثير.

تدريب عالمي في سويسرا لمدة 12 شهر يوفر التذاكر والتأشيرة براتب 3407 فرانك سويسري في مدينة جنيف السويسرية، التدريب تابع لمؤسسة CERN العالمية.

شرح التدريب

تخيل أنك تشارك في عمل يغير العالم، وتخيل القيام بذلك قبل أن تترك الجامعة. تخيل أنك تعمل في بيئة دولية وتتمتع بنوعية حياة رائعة. شارك في برنامج الطلاب الإداري التابع لـ CERN!

لا توجد طريقة أفضل للتعلم من العمل. عندما تكون هذه الوظيفة في منظمة مشهورة عالميًا ومركزًا للتميز العلمي، فهذا أفضل. إذا كنت طالبًا جامعيًا في الإدارة وتبحث عن فترة تدريب عملي أو مكان لإكمال مشروعك النهائي، فيمكنك قضاء من شهرين إلى 12 شهرًا في CERN. إذا كانت جامعتك تطلب منك أو تشجعك على اكتساب خبرة عملية من خلال التدريب، فتخيل القيام بذلك في CERN في جنيف، سويسرا.

يمكن أن يكون في أي من التخصصات التالية: الترجمة، الموارد البشرية، أعمال السكرتارية المتقدمة، إدارة الأعمال، الخدمات اللوجستية، القانون، المالية، المحاسبة، علوم المكتبات والمعلومات، الإدارة الهندسية، الاتصال العلمي، التعليم، الوسائل السمعية والبصرية، الاتصال والعلاقات العامة. علم النفس والتدقيق ليست سوى أمثلة قليلة على العديد من المجالات التي سيتعلم فيها المتقدمون الناجحون ويساهمون بمعارفهم.

في CERN، المنظمة الأوروبية للأبحاث النووية، يقوم الفيزيائيون والمهندسون بدراسة البنية الأساسية للكون. باستخدام أكبر الأدوات العلمية وأكثرها تعقيدًا في العالم.

مميزات العمل

يشمل التدريب الممول في سويسرا ما يلي:

  • عقد عمل لمدة 2 إلى 12 شهرًا.
  • تذاكر الطيران.
  • التأمين الصحي.
  • راتب 3407 فرنك سويسري شهريا بدون ضريبة.
  • يمكنك الحصول على مبلغ إضافي إذا كنت متزوجًا أو لديك أطفال.

كيفية التقديم للتدريب؟

١- للتقديم على هذه الفرصة بنفسك، اضغط هنا، أو زر قدم الآن بالأسفل.

٢- املء بياناتك، ثم اضغط علي كلمة «Next» هناك.

٣- أكمل ملء البيانات وارفق الملفات ثم ارسل الطلب

معايير القبول

للتأهل للحصول على عقد عمل، يجب عليك استيفاء المتطلبات التالية:

  1. يجب أن تكون قد أكملت ما لا يقل عن 18 شهرًا من دراستك الجامعية (البكالوريوس أو الماجستير) المتخصصة في المجال الإداري في وقت انعقاد اللجنة الطلابية القادمة في فبراير 2024.
  2. ستظل مسجلاً كطالب بدوام كامل أثناء فترة التدريب.
  3. لديك معرفة جيدة باللغة الإنجليزية أو الفرنسية.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-