فرص

فرصة عمل بأمريكا 2024 - براتب 3000 دولار والتأشيرة مجانية

 حصريًا فرصة عمل بأمريكا 2024 وراتب 3000 دولار والتأشيرة مجانية شامل التأمين الصحي وحوافز مرتفعة وهي وظيفة مميزة بتمويل كامل وتصنف كأفضل فرصة عمل بأمريكا 2024 لذلك شاهد التفاصيل ادناه وقدم

أو: إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا فرصة عمل بأمريكا 2024 


تفاصيل الوظيفة - فرصة عمل بأمريكا 2024

في هايات، نؤمن بقوة الانتماء وتنمية ثقافة الرعاية حيث يصبح زملاؤنا جزءًا من العائلة. منذ عام 1957، خدم زملاؤنا وضيوفنا كقلب عملنا وجعلوا هايات واحدة من أفضل علامات الضيافة في العالم، مع أكثر من 1500 فندق ومنتجع صحي وكلي متكامل في 70 دولة عبر ست قارات.

نحن نحول الرحلات إلى رحلات، واللقاءات إلى تجارب، والوظائف إلى مسارات مهنية. وبينما نواصل النمو، لا نفقد من الأفق ما هو الأهم: الناس.

لماذا الآن؟

نحن في زمن تحول استثنائي. الشغف بالسفر الشخصي مجتمعًا مع النمو الكبير للأعمال العالمية قد دعم نمونا لسنوات. تقع هايات في مركز تطور السفر - ونحن نبحث عن صانعي تغيير متحمسين ليكونوا جزءًا من رحلتنا. في قلب هايات هو اعتقادنا المشترك بأن الضيافة ليست مجرد وظيفة - إنها مهنة للأشخاص الذين يهتمون.

كيف نعتني بأنفسنا

الرفاهية هي تحقيق الغاية النهائية لغرضنا - نحن نعتني بالناس حتى يتمكنوا من أن يكونوا في أفضل حالاتهم. نحن نؤمن بأن هذا التركيز على زملائنا هو مفتاح نجاحنا وقد حصلنا على مكان في قائمة "أفضل 100 شركة للعمل فيها®" التي تصدرها مجلة فورتشن للسنوات التسع الأخيرة.

التزامنا بالتنوع والمساواة والشمولية

يقوم نجاحنا على ثقافتنا المتنوعة والمنصفة والشاملة ونحن ملتزمون بالتنوع على جميع الأصعدة - من الذين نوظفهم ونطورهم، والمنظمات التي ندعمها، ومن نشتري منهم ونعمل معهم.

أن تكون جزءًا من هايات يعني دائمًا أن يكون لديك المساحة لتكون نفسك. فرقنا العالمية تشكل موزاييك من الثقافات والأعراق والأجناس والأعمار والقدرات والهويات. نحن نسعى باستمرار لأن نعكس العالم الذي نعتني به من خلال فرق تحقق النجاح وتنمو معًا. لمعرفة المزيد عن التزاماتنا بالتنوع والشمولية، يرجى زيارة قسم لماذا هايات على صفحة الوظائف في هايات.


شرح الوظيفة - فرصة عمل بأمريكا 2024

انضم إلى فريق يهتم بالناس حتى يتمكنوا من أن يكونوا في أفضل حالاتهم، في منطقة ليك تاهو الخلابة! اختبر ليك تاهو من منتجعنا الذي يطل على الماء بشكل مذهل، والذي يتماشى بشكل مثالي مع جبال سييرا نيفادا. هذا برنامج مدفوع للتبادل الثقافي للعمل والسفر في الصيف للطلاب الذين يسعون إلى فهم صناعة الضيافة. يتضمن هذا الدور التعرض لعمليات الطعام والمشروبات في الفندق.


المؤهلات - فرصة عمل بأمريكا 2024

  • رغبة حقيقية في تقديم خدمة استثنائية للضيوف
  • القدرة على دفع وسحب ورفع وزن معتدل
  • يتحدث الإنجليزية بطلاقة
  • القدرة على العمل في بيئة سريعة الخطى
  • مهني في المظهر والسلوك
  • جدول زمني مرن للعمل في عطلات نهاية الأسبوع والأعياد

مميزات الوظيفة - فرصة عمل بأمريكا 2024

  1. راتب 3000 دولار شهريا.
  2. تأشيرة العمل.
  3. تأمين صحي شامل.
  4. تذاكر السفر.
  5. العمل في شركة عالمية.
  6. تأشيرة العمل الامريكية.

كيفية التقديم للوظيفة - فرصة عمل بأمريكا 2024

١- للتقديم على هذه الفرصة بنفسك اضغط هنا فرصة عمل بأمريكا 2024

٢- اضغط علي كلمة «APPLY» هناك.

٢- قم بتجهيز السيرة الذاتية وتأكد من أنها تحتوي علي بيانات الخبرة السابقة والدراسة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-