فرص

التطوع في السويد 2024 - شامل تذاكر الطيران والاقامة

 إذا كنت ترغب بالمشاركة في الأعمال التطوعية يمكنك الحصول على فرصة لـ التطوع في السويد 2024 مقدم من بوابة الشباب الأوروبي ممولة بالكامل، شامل تذاكر السفر والاقامة

 يعتبر التطوع وسيلة لكسب الكثير من المهارات التي يمكن الاستفادة منها في مكان العمل، وتشمل هذه المهارات: الثقة بالنفس، وتبادل الآراء، والشعور بالمسؤولية، والعمل الجماعي والابتكار.

 تعرف علي التفاصيل أدناه وقدم علي التطوع في السويد 2024 شامل تذاكر الطيران والاقامة

إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا التطوع في السويد 2024 


شرح التطوع في السويد 2024

 يبدأ في 3 أبريل 2024 ويستمر لمدة 8 أشهر. كمتطوع في السويد معنا، نتوقع منك الالتزام بـ 35 ساعة في الأسبوع. ستقوم منظمة التطوع بدعم العمل 5 أيام في الأسبوع، 5 ساعات في اليوم. ستشارك أيضًا في الاجتماعات الصباحية، ودوائر المجتمع، والمشاركات، والجلسات الصامتة، وهي ممارساتنا المجتمعية الرئيسية.

لديك يومين إجازة في الأسبوع. ستحصل على يومين إجازة في الشهر، مما يجعل إجمالي الإجازات 16 يومًا خلال 8 أشهر من الخدمة. كمتطوع، ستعمل ضمن فريق مع قائد العمل لدعم الأنشطة العامة للمشروع. بالإضافة إلى ذلك، لديك فرصة لتطوير مشروعك الشخصي وفقًا للهدف العام لمشروع التطوع. يستفيد المشاركون من الدعم الأساسي مثل الطعام والإقامة والسفر والمصروف والتأمين والاستشارات طوال مشاركتهم.

 مدة التطوع في السويد 2024: ١٢ شهر


فرص تطوع اخرى: فرصة تطوع لمدة 16 اسبوع في البرتغال ممولة بالكامل


تدريب المتطوعين - التطوع في السويد 2024

تدعم تجربة التطوع من خلال برنامج أسبوعي للأنشطة مثل الرقص واليوغا والغناء والتأمل ومجموعات القراءة وليالي السينما ومجموعة كاملة من الممارسات التي توفر فرصًا يومية لاستكشاف طرق للقاء الذات بطريقة حقيقية ومعنوية. تم إعداد البرنامج من قبل المجتمع، لذا نرحب بكم بشدة لتقديم أفكاركم وهداياكم ومشاركة حماسكم في مجال اهتمامكم!

 

شروط القبول التطوع في السويد 2024

نحن نبحث عن متطوعين متحمسين للمجتمع والاستدامة والمشاريع العملية، وأشخاص متحمسين للغاية ومستعدين لتكريس طاقتهم للعمل العملي والمشاركة المجتمعية. نحن نبني عملية الاختيار في الغالب على أسباب التقديم واستعدادك للتعلم. نحن نرحب ترحيبا حارا ونشجع الأفراد الذين يواجهون تحديات متنوعة وفرص أقل للانضمام إلينا. تلتزم المؤسسة بإنشاء مجتمع شامل حيث يتم تقدير واحترام ودعم الرحلة الفريدة لكل شخص.


مميزات التطوع في السويد 2024 

يشمل التطوع في السويد 2024 المجاني ما يلي:

  1. تذاكر السفر.
  2. مرتب شهري.
  3. الإقامة المجانية.
  4. وجبات مجانية.
  5. دورات لغة سويدية مجانية.
  6. خطاب الحصول علي فيزا شنغن السويد.


كيفية التقديم في التطوع في السويد 2024

١- توجه للموقع الرسمي وقدم مجانا اضغط هنا التطوع في السويد 2024

٢- قم بالتسجيل وملء بيناتك.

٣- اضغط علي كلمة «Submit» هناك لارسال الطلب.

اقرأ ايضًا: فرصة تطوع لمدة 11 شهر في إيطاليا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-