فرص

تطوع في السويد 2024 شامل تذاكر الطيران وفيزا الشنغن والسكن

شرح تفاصيل منحة التطوع الى السويد

يبدأ التطوع في 3 أبريل 2024 ويستمر لمدة 8 أشهر. كمتطوع في السويد معنا، نتوقع منك التزامًا لمدة 35 ساعة أسبوعيًا. ستدعم مؤسسة التطوع العمل في 5 أيام في الأسبوع، 5 ساعات يوميًا. ستنضم أيضًا إلى الحلقات الصباحية، ودوائر المجتمع، والمشاركات والجلسات الصامتة، وهي ممارسات مجتمعنا الرئيسية.

كل اسبوع لديك يومين اجازة. سيكون لديك يومين إجازة عن كل شهر، مما يجعل إجمالي 16 يومًا إجازة لمدة 8 أشهر من الخدمة. كمتطوع، فإنك تعمل ضمن فريق مع قائد عمل لدعم الأنشطة العامة للمشروع. بالإضافة إلى ذلك، لديك فرصة لتطوير مشروعك الشخصي بما يتوافق مع الهدف العام لمشروع التطوع. يستفيد المشاركون من الدعم الأساسي مثل الطعام والإقامة والسفر ومصروف الجيب والتأمين والإرشاد طوال مشاركتهم.

التدريب أثناء التطوع

يتم دعم التجربة التطوعية من خلال برنامج أسبوعي من الأنشطة مثل الرقص واليوغا والغناء والتأمل ومجموعات القراءة وليالي مشاهدة الأفلام ومجموعة كاملة من الممارسات التي توفر فرصًا يومية لاستكشاف طرق مقابلة الذات بطريقة حقيقية وذات معنى. تم إعداد البرنامج من قبل المجتمع، لذا فنحن نرحب بك بشدة لتقديم أفكارك وهداياك ومشاركة حماسك في مجال اهتمامك!

معايير القبول

نحن نبحث عن متطوعين استباقيين متحمسين للمجتمع والاستدامة والمشاريع العملية ومستعدين لبذل طاقتهم في العمل العملي والمشاركة المجتمعية. تعتمد عملية الاختيار لدينا في المقام الأول على أسباب التقديم ورغبتك في الدراسة. نحن نرحب ترحيبا حارا ونشجع الأفراد الذين يواجهون مجموعة متنوعة من التحديات وفرص أقل للانضمام إلينا. تلتزم المؤسسة بإنشاء مجتمع شامل حيث يتم تقدير واحترام ودعم الرحلة الفريدة لكل شخص.







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-