فرص

فرصة سفر لكندا مجانًا 2024

 فرصة سفر لكندا مجانًا 2024 وهي فرصة مدفوعة التكاليف بالكامل لن تدفع أي رسوم للمشاركة والسفر إلي مدينة مونتريال الكندية. إن كندا واحدة بل هي أفضل دول العالم التي تستقبل مهاجرين، لذلك نقدم أحدث فرصة مجانية لكندا شاملة تذاكر الطيران وفيزا كندا.

إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا فرصة سفر لكندا مجانًا 2024 


 اسم فرصة السفر - فرصة سفر لكندا مجانًا 2024

Dutch Ministry of Foreign Affairs x Orange Corners | Enterprising Futures Scholarship 2024

فرص تانية تهمك:  فرصة سفر الى كندا 2024 - مجانية وممولة بالكامل


مدة السفر فرصة سفر لكندا مجانًا 2024 : اسبوع

تفاصيل فرصة سفر لكندا مجانًا 2024

من المتوقع أن يكون هناك ما لا يقل عن ملياري شاب يبحثون عن عمل وفرص بحلول عام 2030، مما يجعل التحت-توظيف ونقص الفرص من بين أكبر التحديات الاجتماعية والاقتصادية والأمنية التي نواجهها حاليًا. لقد ربط البطالة بين الشباب مباشرة بمشاعر الاستبعاد الاجتماعي والقلق واليأس؛ وفي أسوأ الحالات، يمكن أن تؤدي إلى الفقر والتطرف العنيف وعدم الاستقرار السياسي والجريمة. وعليه، ستكون إيجاد حلول لهذه المشكلة المتنامية مفتاحًا لخلق مستقبل سلمي ومستدام وعادل للجميع. يلعب رواد الأعمال المحليون دورًا رئيسيًا في تحقيق ذلك، حيث يقومون بخلق فرص عمل وتوفير فرص عمل للشباب في مجتمعاتهم.

دور رواد الأعمال الشباب ذو أهمية خاصة في سياق الدول الهشة والمتضررة من الصراعات. غالبًا ما يلجأ الشباب إلى ريادة الأعمال لتطوير فرص لأنفسهم ومجتمعاتهم في هذه الظروف. علاوة على ذلك، يمكن أن تكون قدرة الشباب على التعامل مع عدم اليقين، الذي يسبب جزئيًا من النظم البيئية الهشة، مصدرًا قويًا للأفكار والنهج الجديدة. وبشكل خاص، أصبحت الابتكارات الرقمية والاجتماعية شائعة في سوق العمل للسماح لهم بالتكيف مع التغيرات

تلتزم وزارة الخارجية الهولندية (MFA) ومبادرتها لريادة الأعمال الشبابية، "أورانج كورنرز"، بالاستثمار في التعليم وتوظيف الشباب لهذا السبب. حيث تهدف إلى تحسين فرص الشباب، خاصة في البلدان النامية والدول الهشة، من خلال تقليل الفجوة بين المهارات التي يتعلمها الشباب وما يطلبه سوق العمل.


تدعم وزارة الخارجية الهولندية وأورانج كورنرز هذه الجهود من خلال إطلاق منحتها السنوية بالتعاون مع One Young World لتقديم فرص للقادة ورواد الأعمال الشباب من هذه البلدان للمشاركة في قمة One Young World السنوية.

ستشهد قمة One Young World 2024 مشاركة 2000 قائد شاب من أكثر من 190 دولة في مونتريال للمنتدى العالمي للقادة الشباب، حيث سيقدم المندوبون ويناقشون حلولًا لأبرز المشاكل التي تواجهنا في الوقت الحالي بجانب كبار القادة. ستقدم هذه الفرصة تجربة لرواد الأعمال الشباب ليشاركوا ويبنوا على المبادرات الناجحة ويتواصلوا مع صناع التغيير الآخرين حول العالم.

اقرأ ايضًا: السفر الى المانيا 2024 - فرصة للسفر الى المانيا مجانًا

 

شروط القبول في فرصة سفر لكندا مجانًا 2024

  • العمر من 18 – 34.
  • أظهر التأثير والابتكار في مواجهة البطالة للشباب واثبات ذلك.

مميزات فرصة سفر لكندا مجانًا 2024
  • توفير تأشيرة كندا.
  • إقامة فندقية في كندا.
  • تذاكر الطيران من وإلي بلدك!
  • التنقل من المطار داخل كندا مجانا.
  • تقديم الطعام طوال فترة القمة.
  • لا تحتاج شهادة لغة للتقديم.
  • لا يوجد رسوم عند التسجيل.

كيفية التقديم - فرصة سفر لكندا مجانًا 2024

١- قدم مجانًا عن طريق الرابط المباشر اضغط هنا  فرصة سفر لكندا مجانًا 2024

٢- قم باختيار الدولة التابع لها.

٣- قم بالتسجيل وملئ بياناتك واتبع الخطوات ثم ارسل الطلب.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-