فرص

فرصة سفر الى ماليزيا 2024 - لمتحدثي اللغة العربية

 فرصة سفر الى ماليزيا 2024 لمتحدثي اللغة العربية شامل التأمين الطبي ورواتب مرتفعة وهي وظيفة مميزة بتمويل كامل ونصنف كأفضل فرصة سفر الى ماليزيا 2024 براتب 1200 دولار للعمل في ماليزيا. لذلك، شاهد التفاصيل كاملة أدناه وقدم.

إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا  فرصة سفر الى ماليزيا 2024

تعلن شركة تيك توك عن حاجتها لموظفي خدمة عملاء وهي الوجهة الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة لديها مكاتب عالمية بما في ذلك لوس أنجلوس ونيويورك ولندن وباريس وبرلين ودبي وسنغافورة وجاكرتا وسيول وطوكيو.



تيك توك LIVE تبحث عن محلل جودة خدمة العملاء مخلص ونشط للانضمام إلى فريق التميز في الخدمة. في هذا الدور الحيوي، ستكون مسؤولًا عن تقييم وتعزيز جودة وفعالية تفاعلات خدمة العملاء.


المهام المطلوبة - فرصة سفر الى ماليزيا 2024
1. إجراء مراقبة المعاملات لتحليل محتوى مكالمات خدمة العملاء لتقييم جودة التفاعلات. تقييم الالتزام بالبروتوكولات، والاحترافية، والدقة، وقدرات حل المشكلات لممثلي خدمة العملاء.
2. إنشاء وصيانة نظام شامل لإدارة المعرفة لالتقاط وتنظيم ونشر المعلومات ذات الصلة. تحديد الثغرات في مصادر المعرفة والعمل مع الفرق متعددة الوظائف لتطوير مواد تدريبية وأسئلة شائعة وموارد أخرى لممثلي خدمة العملاء.
3. تنفيذ تدابير ضمان الجودة لتقييم فعالية تفاعلات خدمة العملاء. تحديد معايير التقييم وبطاقات النقاط ومؤشرات الأداء. تقييم أداء ممثلي خدمة العملاء بانتظام وتقديم ملاحظات قابلة للتنفيذ لتعزيز مهاراتهم وتحسين رضا العملاء.
4. التعاون مع فرق التدريب والتطوير لتحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسين استنادًا إلى النتائج التقييمية. المساهمة في تطوير برامج التدريب وورش العمل وجلسات التدريب لمعالجة الفجوات في الأداء وتعزيز قدرات ممثلي خدمة العملاء.
5. تحديد الفرص لتبسيط العمليات وتحسين الكفاءة وتعزيز جودة تفاعلات خدمة العملاء بشكل عام. التعاون مع فرق متعددة الوظائف لتنفيذ تغييرات في العمليات وتطوير أفضل الممارسات ومراقبة فعاليتها.
6. البقاء على اطلاع على الاتجاهات الناشئة والتقنيات وأفضل الممارسات في خدمة العملاء.
7. البحث وتنفيذ الأدوات والنهج المبتكرة لتحسين إدارة المعرفة وعمليات ضمان الجودة.
 مهارات تواصل جيدة ومهارات استماع، قادر على تجريد المشاكل وإيجاد حلول بشكل نشط؛
8. القدرة على تقديم ملاحظات بناءة وتدريب الأفراد بشكل فعال.

تلتزم تيك توك بخلق مساحة شاملة حيث يتم تقدير الموظفين لمهاراتهم وتجاربهم وآرائهم الفريدة. منصتنا تربط الناس من جميع أنحاء العالم وكذلك مكان عملنا. في تيك توك، مهمتنا هي إلهام الإبداع وجلب الفرح. لتحقيق هذا الهدف، نحن ملتزمون بالاحتفاء بأصواتنا المتنوعة وخلق بيئة تعكس المجتمعات العديدة التي نصل إليها. نحن متحمسون لهذا ونأمل أن تكون كذلك.

مميزات الوظيفة - فرصة سفر الى ماليزيا 2024 

  1. راتب 1200 دولار شهريا.
  2. تأشيرة العمل.
  3. تأمين صحي شامل.
  4. تذاكر السفر.
  5. العمل في شركة عالمية.
  6. عقد عمل بتأشيرة.


كيفية التقديم للوظيفة - فرصة سفر الى ماليزيا 2024

١- للتقديم على هذه الفرصة بنفسك اضغط هنا  فرصة سفر الى ماليزيا 2024

٢- اضغط علي كلمة «Apply» هناك.

٢- قم بتجهيز السيرة الذاتية وتأكد من أنها تحتوي علي بيانات الخبرة السابقة والدراسة.

فرص تانية تهمك:  فرصة سفر الى كندا 2024 - مجانية وممولة بالكامل


آخر موعد للتقديم - فرصة سفر الى ماليزيا 2024

30 مارس 2024.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-