فرص

التطوع في بولندا شامل راتب شهري والإقامة

 التطوع في بولندا شامل راتب شهري والإقامة ويتم استرداد قيمة تذاكر الطيران لتغطية تكاليف السفر وتوفير التنقل الداخلي داخل ايطاليا، التقديم مجاني. تعرف علي التفاصيل أدناه وقدم 

إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا التطوع في بولندا شامل راتب شهري والإقامة


وصف التطوع - التطوع في بولندا شامل راتب شهري والإقامة

نحن نبحث عن متطوع واحد لروضة الأطفال في المجمع المدرسي رقم 11 في كراكوف. تقع روضة الأطفال بالقرب من المدرسة الابتدائية ولكن في مبنى منفصل. يعمل المتطوع 5 أيام في الأسبوع و6 ساعات في اليوم في الروضة ومع مهام أخرى في المشروع يستغرق الأمر حتى 38 ساعة في الأسبوع. مهام المتطوع تشمل: تشجيع الأطفال على تعلم اللغات من خلال إعداد ألعاب صغيرة، وعروض حول بلد المتطوع، ومساعدة أثناء الرحلات خارج المكان وفي الملعب، واللعب معًا بعض الألعاب، والرسم، والمساعدة في تحضير عروض للأعياد المهمة (عيد الأم، عيد الطفل)، والاحتفال بالأعياد معًا (عيد الميلاد، عيد الفصح).

مدة التطوع: 9 شهور.


التدريب خلال التطوع - التطوع في بولندا شامل راتب شهري والإقامة

يقدم منسقو IB Polska جميع المعلومات الهامة حول المشروع أثناء التوظيف ومعلومات عملية أكثر قبل وصول المتطوع إلى كراكوف. تتحمل المنظمة المرسلة من بلد المتطوع مسؤولية التحضير للمشروع ومهمة المتطوع هي المشاركة في الاجتماع (عبر الإنترنت أو وجها لوجه). خلال المشروع، يشارك المتطوعون في تدريبات إلزامية تقدمها الوكالة الوطنية البولندية. جزء من المشروع أيضًا دورة بولندية عبر الإنترنت. تقدم IB Polska أيضًا تدريبات مختلفة للمتطوعين.


ترتيبات الإقامة - التطوع في بولندا شامل راتب شهري والإقامة

يتم وضع المتطوعين في شقة قرب المدرسة وهي على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام تمامًا. نحن أيضًا نوفر بطاقات شهرية للتنقل بسهولة في جميع أنحاء المدينة. في بداية كل شهر، يتلقى المتطوعون مبلغًا نقديًا (150 يورو) وبدل غذائي (70 يورو). نقوم دائمًا بتحويل المبلغ إلى حساب المتطوعين المفتوح في البنك البولندي أو Revolut. تؤجر مؤسسة IB Polska شققًا للمتطوعين. يوجد ما يصل إلى 4 أشخاص في شقة واحدة، وشخص واحد أو اثنان في غرفة واحدة. يشترك المتطوعون في تكاليف السفر بالمبلغ الذي يعتمد على حاسب المسافات.


مميزات التطوع - التطوع في بولندا شامل راتب شهري والإقامة

  1. تذاكر السفر.
  2. مرتب شهري.
  3. الإقامة المجانية.
  4. وجبات مجانية.
  5. دورات لغة بولندية.
  6. خطاب الحصول علي فيزا الشنغن.


شروط القبول - التطوع في بولندا شامل راتب شهري والإقامة

لسنا نبحث عن متطوع لديه مهارات خاصة، ولكن الرسم، والعزف على الآلات، أو الغناء دائمًا مرحب به عند العمل مع الأطفال الصغار. نحن نبحث عن شباب متفتحين مستعدين لفعل أشياء مضحكة مع الأطفال والضحك كثيرًا معًا. يجب أن يكون الشخص مسؤولًا. عمر المتطوع: 18-30 سنة.


كيفية التقديم - التطوع في بولندا شامل راتب شهري والإقامة

١- توجه للموقع الرسمي وقدم مجانًا اضغط هنا التطوع في بولندا شامل راتب شهري والإقامة

٢- اضغط علي كلمة «APPLY» حتي تتمكن للتقديم.

٣- قم بالتسجيل وملء بيناتك هناك.


آخر موعد للتقديم - التطوع في بولندا شامل راتب شهري والإقامة

مفتوح الآن لحين اكتمال العدد.


اقرأ ايضًا: فرصة للسفر الى اسبانيا 2024 - تدريب صيفي وراتب باليورو





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-