فرص

التطوع في البرتغال 2024 - شامل الاقامة وراتب يومي

 التطوع في البرتغال 2024 شامل الاقامة وراتب يومي ويتم استرداد قيمة تذاكر الطيران لتغطية تكاليف السفر وتوفير التنقل الداخلي في البرتغال. تعرف علي التفاصيل أدناه وقدم على التطوع في البرتغال 2024 

إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل كاملة  التطوع في البرتغال 2024


وصف التطوع في البرتغال 2024

سيقوم المتطوعون بدعم موظفي الجمعية بنشاط في مجالات مختلفة لصالح المجتمع المحلي وأعضائنا بنشاط. سيشاركون في الأنشطة التالية: سيساعد المتطوعون في تنشيط نقطة معلومات Check-IN Eurodesk عن طريق تنظيم المساحة الفعلية، وتطوير المواد المتعلقة بالتنقلات الأوروبية، وتحديث موقع الويب للمنظمة وصفحات الفيسبوك، وإنشاء نشرة إخبارية تضم الفرص والأنشطة الوثائقية الشهرية. بالإضافة إلى ذلك، سيتعاون المتطوعون مع الموظفين لتنظيم جلسات حول البرامج الأوروبية في المدارس والجامعات والمنظمات الشبابية والبلديات. تشمل هذه المشاركة التواصل مع الشركاء، وتعزيز الجلسات، وإدارة المواد، وتنسيق المشاركين، وصيانة المنصات عبر الإنترنت، ووثائق تجارب المتطوعين وأنشطتهم كل شهر.

مدة التطوع: شهرين.


التدريب أثناء التطوع في البرتغال 2024 
التوجيه الأولي: يتلقى المتطوعون توجيهًا شاملاً حول المشروع، ومسؤولياتهم، وتوقعاتهم، والقواعد واللوائح، وكذلك معلومات حول المنظمة المضيفة والمجتمع الذي سيعملون فيه. نظرًا لأن المتطوعين قد يعملون في سياقات متعددة الثقافات ويتعاملون مع أشخاص من خلفيات وثقافات مختلفة، يتم تقديم التدريب الثقافي لمساعدتهم على فهم الاختلافات الثقافية واحترامها، وتعزيز الحساسية الثقافية وتجنب التفاهمات.


مميزات التطوع في البرتغال 2024 

  1. تذاكر السفر.
  2. مرتب شهري.
  3. الإقامة المجانية.
  4. وجبات مجانية.
  5. دورات لغة برتغالية.
  6. خطاب الحصول علي فيزا الشنغن.

ترتيبات الإقامة في التطوع في البرتغال 2024
سيكون للمتطوع الفرصة لمشاركة المنزل مع متطوعين مخلصين آخرين أو حتى طلاب جامعيين في بيئة دافئة وودية. المنزل موقعه استراتيجيا بالقرب من الجامعة والعديد من المطاعم، ويوفر راحة استثنائية، مما يتيح الوصول السهل إلى المرافق التعليمية وخيارات تناول الطعام. بالإضافة إلى ذلك، توفر البيئة جوا من التعاون وتبادل الثقافات، مما يثري التجربة لكل من المتطوعين وطلاب الجامعة.


ملف المشارك في التطوع في البرتغال 2024 
متحفز ذاتيًا، ومستعد لتحمل التحديات الجديدة لحياته الشخصية والمهنية؛ مستعد لعيش نمط حياة اجتماعي مسؤول وصحي وكونه مفتوحًا للعمل مع أشخاص من خلفيات وثقافات مختلفة؛ ديناميكي، متعدد الاستعمالات، ذو مزاج جيد، مرن، ذو مبادرة ذاتية، قابل للتكيف؛ بالإمكانية لإدارة وحل النزاعات بطريقة إبداعية؛ إبداعي ومهتم بالعمل مع الشباب؛ متحمس للمشاركة في المشروع.


كيفية التقديم في التطوع في البرتغال 2024

١- توجه للموقع الرسمي وقدم مجانًا من هنا التطوع في البرتغال 2024

٢- اضغط علي كلمة «APPLY» حتي تتمكن للتقديم.

٣- قم بالتسجيل وملء بيناتك هناك.


آخر موعد للتقديم في التطوع في البرتغال 2024

15 مايو 2024.


اقرأ ايضًا: التطوع في تركيا شامل راتب والإقامة المجانية




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-