فرص

التطوع في ايطاليا 2024 - براتب شهري لمدة ٧ شهور

 التطوع في ايطاليا 2024 براتب شهري لمدة ٧ شهور ويتم استرداد قيمة تذاكر الطيران لتغطية تكاليف السفر وتوفير التنقل الداخلي في إيطاليا، تعرف علي التفاصيل أدناه وقدم على التطوع في ايطاليا 2024 براتب شهري لمدة ٧ شهور.

إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا التطوع في ايطاليا 2024 


شرح التطوع في ايطاليا 2024

تعتبر التطوع لدينا مشروع "الجسر الأوروبي للتضامن" الذي يستمر لمدة 9 أشهر، موجه للشباب القادمين من بلدان مختلفة. يشجع المشروع على الإدماج الاجتماعي، وتوفير الفرص المتساوية، وقيم التضامن، من خلال إشراك الشباب المتطوعين في دعم مركز محلي للأشخاص الذين يعانون من أمراض عقلية، والأشخاص المهمشين اجتماعيًا. سيشارك المتطوعون أيضًا في التحضير والتطوير وتنفيذ أنشطة تعليمية غير رسمية حول مواضيع مختلفة (مثل المواطنة، والرياضة، والفنون، والثقافة، والتنقل المستدام، وريادة الأعمال الشبابية، وحقوق الإنسان الخ) للشباب (الأطفال، والأشخاص المحتاجين، والمهاجرين، والأشخاص ذوي الإعاقة، والشباب غير الموظفين الخ.) تنفذها CESIE وشبكتها المحلية (الجمعيات التي تقدم خدمات للأطفال، والأشخاص المحتاجين، والمهاجرين، والأشخاص ذوي الإعاقة). سيشارك كل متطوع لمدة 30-35 ساعة في الأسبوع (من الاثنين إلى الجمعة). نحن نبحث عن متطوعين لبدء المشروع من يونيو 2024.

مدة التطوع: ٧ شهور.


التدريب أثناء التطوع في ايطاليا 2024

عند وصولهم، سيشارك كل متطوع في تدريب عند الوصول يوفره CESIE في باليرمو. سيشارك المتطوعون الذين يشاركون في خدمة التطوع طويلة الأجل في تدريب عند الوصول وتقييم منتصف الفترة الذي يوفره الوكالة الوطنية الإيطالية. علاوة على ذلك، سيكون للمتطوعين أيضًا الفرصة للمشاركة في تقييم منتصف الفترة مع CESIE. سيكون لديهم أيضًا الفرصة لحضور دورة لغوية عبر الإنترنت وفي حالة توفر 40 ساعة من دورة لغة إيطالية اختيارية في باليرمو في معهد اللغة الإيطالية.


مميزات التطوع - التطوع في ايطاليا 2024

  1. راتب شهري.
  2. الإقامة المجانية.
  3. وجبات مجانية.
  4. دورات لغة ايطالية.
  5. استرداد رسوم تذاكر السفر.
  6. خطاب الحصول علي فيزا الشنغن.

شروط القبول في التطوع في ايطاليا 2024
من 18 إلى 30 عامًا - مستوى أساسي في اللغة الإنجليزية، دافع قوي واهتمام للعمل في فريق مع مجموعات الهدف المختلفة (الأطفال، والمهاجرين، والبالغين ذوي الإعاقة الخ..)؛ تجارب أساسية أو دافع للعمل مع القصر والشباب. توافر للفترة الكاملة للتنقل.


كيفية التقديم - التطوع في ايطاليا 2024

١- توجه للموقع الرسمي وقدم مجانًا من هنا التطوع في ايطاليا 2024

٢- اضغط علي كلمة «APPLY» هناك للتقديم.

٣- إرسال سيرتك الذاتية + خطاب التحفيز!


آخر موعد للتقديم - التطوع في ايطاليا 2024

28 إبريل 2024.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-