فرص

التطوع في السويد 2024

التطوع في السويد 2024 شامل راتب شهري وخطاب فيزا الشنغن ويتم استرداد قيمة تذاكر الطيران لتغطية تكاليف السفر وتوفير التنقل الداخلي في السويد، تعرف علي التفاصيل أدناه وقدم علي التطوع في السويد 2024 

إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا التطوع في السويد 2024


تفاصيل التطوع في السويد 2024

يهدف مشروع "الحصان يتكلم جميع اللغات" إلى خلق مساحة آمنة وبيئة تعليمية للأشخاص ذوي الإعاقة وغيرهم في مجموعات مختلطة حيث نعمل باستخدام الحصان كأداة رئيسية للاندماج وإنشاء مشاريع وأساليب. سيمكن المتطوعون الأشخاص ذوي الإعاقة من أن يكونوا جزءًا من مجتمعنا والمشاركة على قدم المساواة، وتقليل الوصمة المرتبطة بالأشخاص ذوي الإعاقة. دورك كمتطوع يشمل: تقديم المساعدة في مجموعاتنا الاجتماعية في مجالات السيرك، والقفز فوق الحصان، والدراما، والرقص. كون جزءًا من "حياة المزرعة" حيث تعمل حول الخيول بانسجام مع الطبيعة. اتباع العملية التي تلعب فيها الخيول دورًا كبيرًا في تطوير حياة العديد من الأشخاص بالتعاون مع مدارس مختلفة ومؤسسات التأهيل والمنظمات. إنشاء/تنفيذ الأنشطة الاجتماعية واللوجستية لمشاريع الاتحاد الأوروبي الأخرى. مساعدة الفريق في تعزيز مجتمع المتطوعين وإنشاء موقع دولي في الريف.


التدريب اثناء التطوع في السويد 2024

التدريب والدعم: عند الوصول، سيتم دعم المتطوعين لإجراء عدد من الزيارات التوجيهية للخدمات التي تديرها كابريفولين. ستقدم كابريفولين تدريبًا على كيفية العمل مع/حول الخيول ومع الفئة المستهدفة - الأشخاص ذوي الإعاقة. ستقدم الوكالة الوطنية السويدية تدريب الوصول. سيتم تقديم دعم إضافي على أساس أسبوعي من خلال الاجتماعات ومراجعات الأنشطة. سيقدم منسقو كابريفولين الدعم عبر المشروع بأكمله والعملية.


ترتيبات الاقامة - التطوع في السويد 2024

ستتم تمويل فترة التطوع من خلال المشروع. سيتم وضع المتطوعين في منزل خاص بهم يحتوي على مطبخ خاص وحمامات ودش. هناك منطقة مشتركة مع تلفزيون وواي فاي. في الخارج هناك منطقة للشواء. البدل الشخصي وميزانية الطعام: سيتم تخصيص الميزانيات شهريًا. سيكون على المتطوعين مسؤولية القيام بتسوقهم الخاص. النقل: إذا كان لدى المتطوعين رخصة قيادة سيتم توفير سيارة للتسوق. هناك أيضًا دراجات للاستخدام كلما شئتم. يتم توفير وسائل النقل إلى المدن الكبيرة عن طريق الحافلات/القطارات.

اقرأ ايضًا: فرصة عمل في اسبانيا لمتحدثي العربية براتب 18 ألف يورو سنويًا 


شروط القبول - التطوع في السويد 2024

المشاركون المؤهلون هم الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و30 عامًا. نحن نبحث عن شخص يرغب في العيش في مزرعة خيل. يجب أن تكون متحفزًا ومستعدًا للعمل في فريق ديناميكي مع أشخاص مختلفين ذوي أو بدون إعاقة، ومشاركة الأفكار واتخاذ المبادرة. الخلفية ذات الخبرة في المجال الاجتماعي، والخيول، والمسرح، والرقص، والجمباز، والسيرك، والقفز فوق الحصان تعتبر ميزة.


مزايا التطوع في السويد 2024

  1. راتب شهري.
  2. الإقامة المجانية.
  3. وجبات مجانية.
  4. دورات لغة سويدية.
  5. التأمين الصحي.
  6. استرداد رسوم تذاكر السفر.
  7. خطاب الحصول علي فيزا الشنغن.


كيفية التقديم في التطوع في السويد 2024

١- قم بملء استمارة التسجيل من هنا التطوع في السويد 2024

٢- قم بتجهيز سيرتك الذاتية + خطاب التحفيز!

٣- اضغط علي كلمة «Apply» هناك للتقديم.


آخر موعد للتقديم في التطوع في السويد 2024

10 يونيو 2024.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-