فرص

التطوع في بولندا براتب شهري وإقامة

التطوع في بولندا براتب شهري وإقامة وشامل خطاب فيزا الشنغن ويتم استرداد قيمة تذاكر الطيران وتوفير التنقل الداخلي في بولندا. تعرف علي التفاصيل أدناه وقدم في التطوع في بولندا براتب شهري وإقامة.

إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا التطوع في بولندا براتب شهري وإقامة


تفاصيل التطوع في بولندا براتب شهري وإقامة

الجهة المانحة: مؤسسة تطوع في بولندا (STOWARZYSZENIE JEDEN SWIAT)

مدة التطوع: 12 شهر.

الهدف من السفر المجاني إلي بولندا هو بناء السلام من خلال العمل التطوعي. نحن ندعوك لدعم عملنا من خلال استكشاف ثلاث ركائز للسلام (السلام مع الآخرين، السلام مع الطبيعة، السلام الداخلي). ستعمل في مكتبنا في بوزنان كجزء من فريقنا، جنبًا إلى جنب مع الموظفين والمتطوعين البولنديين في المجتمع المحلي والإقليمي. ستشمل مهامك – إعداد وإدارة ورش العمل والاجتماعات للشباب في المدارس المحلية حول موضوعات مختلفة – الدعم في إدارة وسائل التواصل الاجتماعي – المشاركة في قيادة المشاريع التطوعية الصيفية – المساعدة في إدارة الدورات التدريبية المحلية والدولية – تنظيم الاجتماعات / الأحداث المحلية في بوزنان – الدعم في المهام المكتبية اليومية (العناية بالوثائق الرقمية) أنتم مدعوون لطرح أي مشروع / مبادرة شخصية قد تتبادر إلى ذهنكم. سنبذل قصارى جهدنا لاستيعاب أفكارك.

 

التدريب أثناء التطوع في بولندا براتب شهري وإقامة

سيحصل المتطوع على دروس اللغة البولندية. يشارك المتطوعون أيضًا في التدريب عند الوصول وفي منتصف المدة الذي تقدمه الوكالة الوطنية. في الأشهر الأولى من المشروع، سنقوم بتنظيم تدريب حول اصابات النخاع الشوكي وتعليم السلام لجميع المتطوعين، باستضافة المنظمات الشريكة لنا.


شروط القبول في التطوع في بولندا براتب شهري وإقامة

سيكون من دواعي سرورنا استضافة شاب منفتح يتمتع بموقف إيجابي. نرحب بالخبرة السابقة المتعلقة بالتعليم غير الرسمي والتدريب الدولي، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الاستعداد لتعلم أشياء جديدة ومواجهة التحديات الجديدة. نحن نبحث عن شخص مبتدئ يتمتع بالفضول والانفتاح على الثقافات الجديدة والحافز والإبداع ويحب العمل ضمن فريق ولديه مبادرته الخاصة. ستكون مهارات تحرير الرسومات والفيديو بمثابة إضافة كبيرة!


مميزات التطوع في بولندا براتب شهري وإقامة
  1. استرداد قيمة تذاكر السفر.
  2. راتب شهري.
  3. الإقامة المجانية.
  4. وجبات مجانية.
  5. دورات لغة بولندية مجانية.
  6. خطاب الحصول علي فيزا شنغن بولندا.

كيفية التقديم - التطوع في بولندا براتب شهري وإقامة

١- قدم الآن مباشر من هنا التطوع في بولندا براتب شهري وإقامة

٢- اضغط علي كلمة «»APPLY» هناك للتقديم.

٢- قم بالتسجيل ورفع ملفاتك وملئ بياناتك.


آخر موعد للتقديم - التطوع في بولندا براتب شهري وإقامة

14 يوليو 2024 أو لحين اكتمال العدد.

اقرأ ايضًا: التطوع في ايطاليا مع توفير راتب وإقامة





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-