فرص

التطوع في رومانيا 2024 - مجانًا شامل الاقامة

 حصريًا التطوع في رومانيا 2024 مجانًا شامل الاقامة وتذاكر السفر وراتب شهري وتوفير التنقل الداخلي داخل رومانيا.

تعرف علي التفاصيل أدناه وسافر الى التطوع في رومانيا 2024 مجانًا واحصل علي الإقامة وراتب شهري.

إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا التطوع في رومانيا 2024



وصف التطوع في رومانيا 2024 

خلال هذا المشروع، ستشارك في تعليم اللغة والمهارات الرقمية للشباب في المناطق الريفية في شمال مقاطعة آرجيش. سيتضمن ذلك تطوير وتقديم خطط الدروس، ومساعدة في الواجب المنزلي، وتقديم الدعم الفردي للطلاب. ستعمل أيضًا عن كثب مع المربين المحليين والمنظمات الشبابية الأخرى لتحديد المجالات التي تحتاج إلى دعم إضافي وستساعد في تطوير برامج وأنشطة تلبي تلك الاحتياجات. بالإضافة إلى التدريس، ستشارك في تنظيم الفعاليات والأنشطة، مثل التبادلات الثقافية وورش العمل الرقمية، التي تعزز الاتحاد الأوروبي وقيمه، كلها باللغة الإنجليزية، مما يمنح الشباب فرصة رائعة لممارسة مهاراتهم في التواصل. بشكل عام، ستلعب دورًا نشطًا في دعم تطوير الشباب في المجتمع وستكون موردًا مهمًا للمربين المحليين والمنظمات الشبابية العاملة على دعمهم.


التدريب أثناء التطوع في رومانيا 2024 

يعتبر الشهر الأول من المشروع مرحلة توجيهية. خلال هذا الوقت، ستتلقى تدريبًا في عدة مجالات رئيسية: تعلم استخدام أدوات الإدارة اللازمة خلال المشروع؛ تدريب على كيفية تنظيم وتنفيذ وتقييم ومشاركة وتسجيل أنشطة الشباب؛ ستتلقى وصولًا إلى المواد التي ستساعدك في تخطيط الأنشطة. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تشارك في جلسات التدريب عند الوصول وفي منتصف الفترة التي ينظمها الوكالة الوطنية الرومانية. سنقدم لك أيضًا الإرشاد والدعم اللغوي، بالإضافة إلى الوصول إلى مختلف الدورات عبر الإنترنت.

فرص تطوع اخرى: 


مميزات التطوع في رومانيا 2024 

يغطي ميزانية المشارك: 

1. تكاليف السفر وفقًا لآلة حاسبة المسافات Erasmus+ وبناءً على نفقات السفر الفعلية. 

2. تكاليف التأشيرة حتى مبلغ 120 يورو. 

3. بدل يومي كامل بقيمة 4 يورو كمصروف يومي. 

4. ستتلقى 5 يورو/يوم لتغطية تكاليف الطعام والضروريات الأساسية. ستكون محجوزًا في غرف مزدوجة. سيحصل كل متطوع على سرير فردي وأثاث إضافي بالإضافة إلى الوصول إلى الحمام المشترك، والمطبخ مجهز بالكامل، ومساحات العمل، والشرفة، والحديقة، وغيرها من المرافق العامة (التي يتعين مشاركتها مع المتطوعين الآخرين).


شروط القبول في التطوع في رومانيا 2024

أنت الشخص المثالي بالنسبة لنا إذا: كنت تتراوح أعمارك بين 18 و29 عامًا؛ تمتلك مهارات جيدة في اللغة الإنجليزية والمهارات الرقمية؛ تهتم بالعمل مع الشباب (الخبرة هي ميزة إضافية)؛ أنت مبدع، قادر على التكيف، تستمتع بتعلم أشياء جديدة، وتستطيع إدارة الضغوط بشكل جيد؛ تتوفر لديك القدرة على خدمة طويلة الأمد (8 إلى 12 شهرًا).


كيفية التقديم في التطوع في رومانيا 2024

١- قدم الآن بشكل مباشر من هنا التطوع في رومانيا 2024

٢- اضغط علي كلمة «APPLY» هناك للتقديم.

٣- قم بملء بياناتك الشخصية ومن ثم ارفاق السيرة الذاتية وخطاب النية للتقديم.


آخر موعد للتقديم في التطوع في رومانيا 2024

19 فبراير 2024




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-