فرص

التطوع في فرنسا 2024 - براتب شهري لمدة 3 أسابيع

 فرصة الى التطوع في فرنسا 2024 براتب شهري لمدة 3 أسابيع ويتم استرداد قيمة تذاكر الطيران لتغطية تكاليف السفر وتوفير التنقل داخل فرنسا، تعرف علي التفاصيل أدناه وقدم على التطوع في فرنسا 2024 براتب شهري لمدة 3 أسابيع.

إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا التطوع في فرنسا 2024



وصف التطوع في فرنسا 2024

شارك في بناء ممر حسي في مركز الاستقبال الطبي (FAM) La Fontaine في Gien (45)، الذي يوفر إقامة دائمة للأشخاص ذوي الإعاقة. بالإضافة إلى الجوانب التقنية، سيكون هذا المشروع تجربة إنسانية رائعة، حيث ستعيش على اتصال مع السكان وستتاح لك الفرصة لمشاركة لحظات معهم. يأتي هذا المخيم ضمن مشروع لتطوير المناطق الخارجية المطلوبة من قبل جمعية ADAPEI 45، التي تدير الموقع. ستساعد المرفق الجديد السكان على تطوير علاقتهم بالبيئة الخارجية في جميع أبعادها، بالإضافة إلى تحسين ثقتهم بأنفسهم ومهاراتهم الحركية. سيكون عملك هو القيام بالأعمال التحضيرية (تمهيد الأرض)، وبناء هيكل خشبي واسع، ثم تثبيت العناصر المختلفة التي تشكل مسار الحواس، لسعادة السكان ومساعدي الرعاية الذين يعيشون في الموقع على مدار السنة.


التدريب أثناء التطوع في فرنسا 2024

- البناء والتنسيق الحدائقي: ستكتسب مهارات عملية في البناء في الهواء الطلق والتنسيق الحدائقي، بما في ذلك تحضير الأرض، وبناء الهيكل الخشبي، وتثبيت العناصر لمسار الحواس. - التعاون والتواصل: العمل كفريق مع المتطوعين الآخرين والسكان سيساعدك على تطوير مهارات التواصل والتعاون، وتعلم العمل بفعالية مع أفراد متنوعين.


ترتيبات الإقامة - التطوع في فرنسا 2024

سيتم استضافتك مباشرة في الموقع. ستحصل على خيمة فردية في الخارج. ستتوفر أيضًا منطقة داخلية لك لتنظيم الأنشطة أو الانسحاب في حالة سوء الطقس. ستتمكن من الوصول إلى مرافق صحية ودش. ستتوفر مطبخ أيضًا لك لتحضير وجباتك. بالتعاون مع فريق الرسوم المتحركة، ستشارك في التسوق والطهي. وفقًا لنهج صديق للبيئة، ستدعى إلى استخدام المنتجات المحلية والموسمية. سيتوفر غسالة أو مغسلة من وقت لآخر (يُفضل ترك 3 أسابيع للغسيل).


مميزات التطوع في فرنسا 2024

  1. راتب شهري.
  2. الإقامة المجانية.
  3. وجبات مجانية.
  4. دورات لغة فرنسية.
  5. استرداد رسوم تذاكر السفر.
  6. خطاب الحصول علي فيزا الشنغن.

شروط القبول في التطوع في فرنسا 2024
نحن نبحث عن متطوعين يظهرون التعاطف والانفتاح نحو الأشخاص الذين يعيشون مع الإعاقات، ولكن أيضًا يستمتعون بالعمل كفريق، ويقدرون التنوع الثقافي، وهم على استعداد لمشاركة تجاربهم الخاصة بينما يتعلمون من الآخرين.


كيفية التقديم في التطوع في فرنسا 2024

١- توجه للموقع الرسمي وقدم مجانًا نت هنا التطوع في فرنسا 2024

٢- اضغط علي كلمة «APPLY» هناك للتقديم.

٣- إرسال سيرتك الذاتية + خطاب التحفيز!


آخر موعد للتقديم - التطوع في فرنسا 2024

مفتوح الآن لحين اكتمال العدد.

اقرأ ايضًا: التطوع في ايطاليا 2024 براتب شهري لمدة ٧ شهور




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-