فرص

التطوع في النمسا 2024 - براتب شهري لمدة سنة

 التطوع في النمسا 2024 براتب شهري لمدة سنة ويتم استرداد قيمة تذاكر الطيران لتغطية تكاليف السفر وتوفير التنقل الداخلي في النمسا، تعرف علي التفاصيل أدناه وقدم علي التطوع في النمسا 2024 براتب شهري لمدة سنة.

إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا التطوع في النمسا 2024


تفاصيل التطوع في النمسا 2024

Sunnahof هو مزرعة بيوديناميكية وكذلك منظمة اجتماعية. مبدأنا العام هو "الناس بحاجة إلى الناس" بغض النظر عما إذا كان لديك إعاقات أم لا. كمتطوع في Sunnahof، ستكون لديك دور متنوع وبالتالي ستكتسب تجربة لا تقدر بثمن للعمل مع الأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية. ستتعلم الكثير عن قضايا الإعاقة والمواضيع التي تواجه المجتمع المحلي. ستتعلم أيضًا كيف تعمل جنبًا إلى جنب مع الأشخاص ذوي الإعاقة وكيف تزيد من مهاراتهم وتعزز استقلالهم. منطقة حديقة النباتات / البستنة تتعلق بعمل كبير حول النباتات والأعشاب والخضروات. منطقة الزراعة تتعلق برعاية الحيوانات والمستويات. في منطقة النجارة، ستستخدم تقنيات عمل مختلفة للعمل بالخشب.

اقرأ ايضًا: منحة حكومة هولندا 2024 شاملة فيزا الشنغن والإقامة


ترتيبات الاقامة في التطوع في النمسا 2024

ستعيش في المنزل المجاور للمنظمة مع المتطوعين الآخرين. ستكون لديك غرفتك الخاصة وتشترك في حمامين والمطبخ + غرفة المعيشة مع الآخرين. خلال الأسبوع ستحصل على الغداء الخاص بك. في الصباح والمساء وعطلة نهاية الأسبوع يجب عليك طهي الطعام بنفسك / مع الآخرين. لهذا ستحصل على أموال إضافية لشراء مواد البقالة الخاصة بك :) البنية التحتية مع القطارات والحافلات سهلة وسريعة وستحصل أيضًا على دراجة هوائية تكون تحت تصرفك. أيضًا، سيحصل كل متطوع على تذكرة لاستخدام النقل العام في منطقة فورارلبرغ مجانًا!


التدريب اثناء التطوع في النمسا 2024

سيحصل المتطوع على التدريبات والفرص التالية: - التدريب عند الوصول؛ منظم من قبل NA Austria - اجتماع منتصف الفترة؛ منظم من قبل NA Austria - 2 دورات ألمانية؛ منظمة من قبل المنظمة الداعمة / التنسيق - اجتماعات تقييم منتظمة مع المنظمة الداعمة / التنسيق - اجتماعات منتظمة مع منقذك في المنظمة المضيفة


شروط التقديم التطوع في النمسا 2024

نبحث عن أشخاص مفتوحين العقول يرغبون في جمع الكثير من التجارب في العمل اليومي مع الأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية ومشاكل السلوك. نتوقع أن يكون المتطوع متحمسًا للعمل الجاد، خاصة للعمل مع الأشخاص ذوي الإعاقة. علاوة على ذلك، يجب أن يكون لدى المتطوع شخصية مستقرة بحيث يكونوا قادرين على تشجيع ومرافقة الأشخاص ذوي الإعاقة لتحقيق إمكانياتهم وقدراتهم.


مميزات التطوع في النمسا 2024 

  1. راتب شهري.
  2. الإقامة المجانية.
  3. وجبات مجانية.
  4. دورات لغة ألمانية.
  5. استرداد رسوم تذاكر السفر.
  6. خطاب الحصول علي فيزا الشنغن

كيفية التقديم - التطوع في النمسا 2024

١- توجه للموقع الرسمي وقدم مجانًا من هنا التطوع في النمسا 2024

٢- يجب تجهيز الملفات المذكورة أعلاه.

٣- إرسال الملفات الي البريد الإلكتروني susanne.sparr@aha.or.at مع سيرتك الذاتية + خطاب التحفيز!


آخر موعد للتقديم - التطوع في النمسا 2024

28 إبريل 2024.


فرص اخرى: التطوع في البرتغال 2024 -  شامل الاقامة وراتب يومي




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-